نصر محروس يعرض برومو ألبوم "سيجارة" لـ بهاء سلطان.. ويطرح 3 أغنيات غدا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 08:47 م
نصر محروس يعرض برومو ألبوم "سيجارة" لـ بهاء سلطان.. ويطرح 3 أغنيات غدا بهاء سلطان ونصر محروس
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح نصر محروس برومو تشويقيا لألبوم بهاء سلطان، والمقرر طرح 3 أغنيات منه غدا، تزامنا مع عرض حلقة الصلح بينهما في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والمذاع على قناة Dmc.

ومن المقرر طرح الـ3 أغنيات، وهي: تعالى أدلعك، ليالى طويلة، عاملين الصح، ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، تزامنا مع بدء عرض حلقة الصلح بينهما في برنامج "صاحبة السعادة".

المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك"، مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها "محروس"، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة أبرزها: "ياللى ماشي"، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".

توقف التعاون بين الثنائى لمدة 5 سنوات تقريبًا، حتى أعلنا عن تعاقد جديد مدته 5 سنوات بدأ عام 2009، وتم الاتفاق بينهما على تقديم بهاء لـ 5 ألبومات غنائية بخلاف الأغنيات "السينجل"، وبالفعل قدم بهاء ألبوم "ومالنا".

وبعد طرح ألبوم "ومالنا"، نشبت الخلافات بين الثنائى وفى هذا الوقت طرح "محروس"، ألبوم بهاء سلطان الدينى "بدعى يارب"، والذى سجله بهاء خلال فترات متباعدة.

فى عام 2014، طرحت شركة "فرى ميوزك"، أغنية "أسيبك"، من ألبوم سيجارة"، وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا وانتظر الجمهور الألبوم الذى لم يخرج للنور حتى الآن.

خلال التحضير لألبوم سيجارة طلب المنتج الشهير من الفنان تجديد التعاقد، وهو ما قوبل بالرفض من الأخير، مما صعد الأمر بينهما، وظلت الأمور عالقة حتى فوجئ بهاء سلطان بإنذار قضائى يتهمه بأنه لم ينته من تسجيل أعماله الغنائية المبرمة فى العقد، ولم يدفع النسب المادية للشركة من حفلات "اللايف".

فى قضية أخرى، طالب نصر محروس بهاء سلطان بدفع الشرط الجزائى البالغ 1.5 مليون دولار لفسح التعاقد، فرفع سلطان قضية ضد المنتج وظلت الأزمة عالقة فى المحاكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة