كونتي بعد فوز توتنهام على كريستال بالاس: ملعبنا يجب أن يكون مرعبا للخصوم

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:24 م
كونتي بعد فوز توتنهام على كريستال بالاس: ملعبنا يجب أن يكون مرعبا للخصوم كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، عن انتصار فريقه الساحق على حساب كريستال بالاس بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.
 
وقال كونتي فى تصريحاته عقب المباراة: "علينا أن نستغل الثقة التي نحن فيها الآن لنتطور. ينتظرنا عمل كبير لنفعله، كان من الجيد تسجيل الأهداف من قبل المهاجمين وإبقاء الكلين شيت، ولكن علينا العمل بشكل شاق أكثر لتطوير الوضع."
 
وعن ايمرسون رويال ولوكاس مورا قال كونتي: "نتحدث عن برازيليين بتفاهم حيد، ايمرسون لديه مجالٌ كبير للتطو، وهو صغيرٌ ويجب أن يستمر بالعطاء. وأن يتواجد مورا معه في نفس الجهة فهذا يشكل جبهة جيدة للفريق".
 
وأضاف كونتي: "كانت نقاط ثلاث مهمة تحصلنا على فرص للتسجيل ونجحنا في تسجيل الهدف الأول والثاني، ومن ثم أصبحت الأمور أسهل باللعب أمام 10 لاعبين".

توتنهام ضد كريسال بالاس

وتابع مدرب توتنهام: "هناك مساحة كبيرة للتحسن والحفاظ على نظافة الشباك دائمًا مهم ولكن في الوقت ذاته تسجيل 3 اهداف هو أمر إيجابي للمهاجمين".
 
واستطرد أنطونيو كونتي: "ملعبنا يجب أن يكون رعبًا للخصوم، يجب أن يأتي الخصم مرعوبًا لأنه سيلعب هنا." 
 
واختتم: "حاولت منح الراحة لهاري ​كين​ وسون هيونج مين سون وخاصة هاري كونه يشارك في كل مباراة ولكنه لاعب مهم للغاية ومن الصعب التفكير في إبقائه على مقاعد البدلاء".

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هاري كين، لوكاس مورا، وهيونج مين سون في الدقائق 32، و34، و74 على التوالي.

 

توتنهام ضد كريسال بالاس

بهذه النتيجة تواجد توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، ويتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

بينما تواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصبد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 27، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمي فإن هيونج مين سون 11 هدف على ارضية ميدانه في 2021، أكثر من أي لاعب آخر في البريميرليج.

كما بات لوكاس مورا خلال 14 هذا الموسم مع مباراة توتنهام ساهم في هدفين وضد كريستال بالاس اليوم ساهم بشكل مباشر في تسجيل 3 أهداف (سجل هدف وصنع 2).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة