احتفالات نجوم الفن والرياضة العالميين بالكريسماس.. كريستيانو وميسى وبيكهام ونيمار يحتفلون مع عائلاتهم.. كوتينيو يمنح الفقراء طرودا غذائية.. كيم كاردشيان وأسرتها فى "زى موحد".. وأصالة تقضى سهرة عائلية

الأحد، 26 ديسمبر 2021 04:00 م
احتفالات نجوم الفن والرياضة العالميين بالكريسماس.. كريستيانو وميسى وبيكهام ونيمار يحتفلون مع عائلاتهم.. كوتينيو يمنح الفقراء طرودا غذائية.. كيم كاردشيان وأسرتها فى "زى موحد".. وأصالة تقضى سهرة عائلية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد كبير من المشاهير حول العالم بمناسبة عيد الميلاد مع عائلاتهم، وحرص هؤلاء النجوم فى الوطن العربى وأووربا على مشاركة جمهورهم صور وفيديوهات احتفالاتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، ومنهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى ظهر رفقة عائلته، من خلال ارتداء اللون الأحمر المميز بتلك المناسبة.

احتفال رونالدو بالكريسماس
احتفال رونالدو بالكريسماس

كما احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث نشرت زوجته أنتونيلا صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وظهرا بها أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما، مصحوبة بتعليق :"عيد ميلاد مجيد".

بيكهام مع كلابه
بيكهام مع كلابه

كما حرص زميله بالفريق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، علي الاحتفال مع عائلته في البرازيل، لافتا إنه ذهب إلى منزل جدته للإحتفال معها، ونشر نيمار مجموعة صور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كان اليوم هو يوم زيارة العائلة وخاصة جدتي بيري (هذه الشخصية الرائعة والجميلة والرائعة).. إن لحظات كهذه تستحق كل جهد بذلته للوصول إلى هنا وإتاحة الفرصة لي لتقديم شيء أفضل لعائلتي. هذا لا يقدر بثمن.. ما يهمني حقًا هو رؤية العائلة والأصدقاء سعداء".

نيمار وجدته
نيمار وجدته
 
نيمار
نيمار

أما أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، شارك متابعيه حول العالم بمجموعة صور لاحتفاله بالكريسماس وهو يرتدي قبعة بابا نويل، وكذلك صورة أخري مع كلابه في منزله، وعلق علي الصور قائلا: "عيد ميلاد مجيد"، كما نشرت زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام فيديو له أمام المدفئة، مصحوبة بتعليق: "هل من احد يحب عيد الميلاد بقدر ما يحب زوجي".

كما احتفل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد بعيد الميلاد مع زوجته وأبنائه، ونشر صورة للإحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق:عيد ميلاد مجيد جدا للجميع"، وكذلك النجم البرازيلي الكبير احتفل مع عائلته، قائلا: "عيد ميلاد مجيد لجميع العائلات ، قد يولد الحب والأمل دائمًا.. عيد ميلاد مجيد ميري كريستماس".

كوتينيو نجم برشلونة يمنح الفقراء طرودا غذائية

فيما حرص البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني، على منح الأعمال الخيرية بعض الوقت من إجازة أعياد الميلاد "الكريسماس"، وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن البرازيلي قرر توزيع المواد الغذائية إلي الفقراء والمحتاجين في ريو دي جانيرو مسقط رأسه البرازيل، بعد حصوله على أجازة من برشلونة للإحتفال بأعياد الميلاد.

كوتينيو
كوتينيو

أضافت، إن فيليب كوتينيو نجم برشلونة، جهز أعداد كبيرة من الطرود الغذائية، ومنحها للفقراء في مسقط رأسه، بمناسبة أعياد الكريسماس، وكان البرازيلي فيليب كوتينيو قد حصل على أجازه من برشلونة، لقضاء أعياد الميلاد، قبل العودة لاستئناف المباريات من جديد، ومواجهة ريال مايوركا في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسبانى.

كيم كاردشيان فى جلسة تصوير للكريسماس مع عائلتها بنفس الملابس

بينما خضعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بصحبة والدتها كريس جينر، وشقيقتها كلوي كاردشيان، وأبنائهما، وظهروا جميعًا بنفس الملابس باللون البنى من مجموعة "كيم" الأخيرة، وذلك خلال احتفالهم باعياد الكريسماس وعيد الميلاد المجيد.

كيم وعائلتها
كيم وعائلتها

 

كيم ووالدتها وأطفال العائلة
كيم ووالدتها وأطفال العائلة
 

أصالة نصرى تحتفل بأعياد الكريسماس فى سهرة عائلية مع أبنائها

أيضا، احتفلت النجمة والمطربة السورية أصالة نصرى، بأعياد الميلاد والكريسماس، وسط أبنائها على وآدم طارق العريان، وابنتها شام الذهبى وخطيبها أحمد هلال، فى أمسية عائلية احتفالا بهذه المناسبة مع شجرة الكريسماس.

ونشرت شام، عبر حسابها على انستجرام، صورا من الاحتفال بالكريسماس، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد من أحبائى لكم".

احتفال أصالة مع أسرتها بالكريسماس
احتفال أصالة مع أسرتها بالكريسماس
 
أصالة وسط أبنائها
أصالة وسط أبنائها

عمرو دياب يحتفل بالكريسماس مع حماقي وعمرو يوسف وتامر حبيب

كما احتفل النجم عمرو دياب بصحبة النجم محمد حماقي وعمرو يوسف و تامر حبيب  بالكريسماس،فى حفل نظمه المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، ونشر حمدي مدير أعمال عدد من النجوم مجموعة صور للاحتفال عبر حسابه بموقع "انستجرام"، والتي لاقت إعجاب كبير فور نشرها من جمهور ومتابعي النجوم.

عمرو دياب وحماقي و عمرو يوسف وطارق العريان وتامر حبيب
عمرو دياب وحماقي و عمرو يوسف وطارق العريان وتامر حبيب
 
الهضبة خلال الاحتفال بالكريسماس
الهضبة خلال الاحتفال بالكريسماس
 

ليلى علوى وهند صبرى وميريام فارس يحتفلن بالكريسماس بمنازلهن

بينما حرصت ليلى علوى وهند صبرى وميريام فارس على الاحتفال بالكريسماس داخل منازلهن، حيث نشرت ليلى علوى صورة من داخل منزلها رفقة اسرتها، وعلقت عليها:" "استمتع بعيد الميلاد المبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك".

ليلي علوي وعائلتها
ليلي علوي وعائلتها

كما نشرت النجمة هند صبرى، فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، خلال احتفالها أمام شجرة الكريسماس، والتي ظهرت خلال الفيديو بإطلالة مميزة باللون الأسود، مصحوبة بتعليق: "ليكن لكم عيد ميلاد مجيد، واجعلوا قلوبكم تنير".

هند صبري
هند صبري

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس، احتفلت بالكريسماس مع أبنائها بأجواء إحتفالية ، ونشرت فيديو يظهر وجود شخصية بابا نويل داخل منزلها، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :"أجواء الكريسماس في منزل ميتري".

ميريام فارس وابنها
ميريام فارس وابنها

ليفاندوفسكى وجوتا يحتفلان بالكريسماس فى أجواء عائلية

احتفل روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ ومهاجم المنتخب البولندى، بعيد الميلاد المجيد، مع زوجته آنا ستاتشورسكا وأطفالهما، حيث نشر صورة لهما معا عبر حسابه علي انستجرام، وعلق عليها: "أتمني أن يكون هذا الموسم مليئا بالحب والضحك غير المشروط، عيد ميلاد مجيد".

ليفاندوفسكى يحتفل مع زوجته وأبنائه
ليفاندوفسكى يحتفل مع زوجته وأبنائه

فيما نشرت ستاتشورسكا، صورة أخري مع زوجها ليفاندوفسكي، وعلقت عليها: "أحبائى أتمني لكم لحظات جميلة فقط بمناسبة عيد الميلاد، اتمني ان يكون هذا وقت النعيم الرائع والاحتفال بكونك مع احبائك، عيد ميلاد مجيد، اتمني لكم لحظات جميلة".

جوتا يحتفل مع أسرته بعيد الميلاد
جوتا يحتفل مع أسرته بعيد الميلاد

فيما نشر البرتغالي الدولي ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، صورا عبر حسابه علي "تويتر" من احتفاله أيضًا مع زوجته بعيد الميلاد المجيد، وكتب فى تعليقه على الصور: "عيد ميلاد سعيد".

شاكيرا تحتفل مع أرنب وويل سميث يروج لكتابه الجديد

كذلك احتفلت النجمة العالمية شاكيرا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، ونشرت صورة لها ترتدى قبعة عيد الميلاد وتحمل أرنب بين يديها، وعلقت على الصورة، "عيد ميلاد مجيد من توبى، وباسم كل أمهات الأرانب في العالم".

شاكيرا تحتفل مع أرنبها
شاكيرا تحتفل مع أرنبها

بينما احتفل النجم الهند العالمي أميتاب باتشان، بنشر صورة عبر حسابه على إنستجرام"، وهى صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب، حيث يظهر يرتدى زى بابا نويل، وعلق عليها: "السلام والوئام، أحبكم".

اميتاب تشان يحتفل بالكريسماس
اميتاب تشان يحتفل بالكريسماس

أيضا، احتفل الممثل العالمى ويل سميث، ولكن بطريقة مختلفة، حيث أصدر روج لكتابه "will" الذى نشر مقطع فيديو ترويجى له بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

ويل سمث يروج لكتابة
ويل سمث يروج لكتابة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة