إصابة لاعب التنس شابوفالوف بفيروس كورونا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:01 ص
إصابة لاعب التنس شابوفالوف بفيروس كورونا دينيس شابوفالوف
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نجم التنس الكندي دينيس شابوفالوف إصابته بفيروس كورونا المسجد عقب وصوله سيدني للمشاركة في بطولة كأس رابطة المحترفين.
 
وأعلن الكندي عبر تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا : أهلا بكم جميعا، فور وصولي إلى سيدني، جاء اختباري إيجابيا لفيروس كورونا واتبع جميع البروتوكولات بما في ذلك العزل وإبلاغ الأشخاص الذين اختلطت بهم ، وأتطلع للعودة إلى الملعب عندما يكون الوضع آمنا " 
 
 
Untitled
 
وكانت قد أعلنت السلطات الصحية فى استراليا، ارتفاع عدد الإصابات في سيدني بمتحور أوميكرون إلى 13 حالة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 
 
وكانت استراليا رصدت بالأمس، أول حالة إصابة بـ"أوميكرون" لدى طالب لم يسافر إلى الخارج ما يشير إلى أن المتحور بدأ ينتشر في الأراضي الأسترالية.
 
وتم رصد الإصابة في سيدني أكبر مدن البلاد رغم حظر دخول غير المواطنين إلى أستراليا والقيود المفروضة على الرحلات الجوية من جنوب إفريقيا حيث اكتُشف المتحور أول مرة نهاية نوفمبر الماضي.
 
وقالت وزارة الصحة في نيو ساوث ويلز، إن الشخص الذي ثبتت إصابته لم يسافر إلى الخارج وليست لديه أي صلة بأشخاص سافروا إلى الخارج، مشيرة إلى ان عملية البحث عن مخالطيه لا تزال جارية.
 
وأغلِقت مدرسة ريجينتس بارك بغرب سيدني حيث يتابع الطالب دروسه في وقت تلتزم عائلته حجراً صحياً.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة