<

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 26/ 12/ 2021

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأحد 26/ 12/ 2021 تعادل الاهلى مع فيوتشر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الأحد 26/ 12/ 2021، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

فيوتشر يتعادل مع الأهلي 1/1 ويوقف سلسلة انتصاراته بالدوري

انتهت مباراة الأهلي ضد فيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في المباراة المؤجلة ‏من الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

 

الزمالك يرتب أولويات تجديد العقود فى فترة توقف الدورى

تقوم إدارة الكرة بنادى الزمالك بترتيب أولويات تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، من أجل بدء التفاوض معهم حول تجديد عقودهم، وذلك وفقًا للرؤية الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى.

 
باروندو يختار 20 لاعبًا فى قائمة منتخب اليد للسفر إلى قطر غدًا
اختار الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال، 20 لاعبًا في قائمة المنتخب الوطني، للسفر غدًا الإثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة منتخب قطر في مباراتين وديتين يومي الثلاثاء والخميس 28 و30 ديسمبر الجاري، بمشاركة اللاعبين المحترفين.
 
إيهاب جلال يرسم مع معاونيه خريطة عمل بيراميدز قبل خوض كأس رابطة الأندية

يجتمع إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، مع أفراد جهازه المعاون من أجل رسم خريطة المرحلة المقبلة خلال فترة التوقف بسبب بطولة أمم أفريقيا، وقبل المشاركة فى مسابقة كأس الرابطة.

 
رابطة الأندية تعتمد فوز المصرى على فاركو فى الدورى

اعتمدت رابطة الأندية المحترفة نتيجة مباراة فاركو والمصرى بالدورى الممتاز، بفوز الفريق البورسعيدى بهدف نظيف سجله أحمد حمودى.

 
الزمالك يجهز مكافأة الفوز بالدوري ومقدمات العقود للاعبين

يُجهز مسئولو نادي الزمالك جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين خلال هذه الفترة،  بعد فوز الزمالك على المحلة في الجولة الأخيرة للفريق الأبيض قبل توقف الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

يرى محمد حمص المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، أن اللقاءات المقبلة من عمر مسابقة الدورى العام ستكون فاصلة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة