ماذا يحتاج الأهلى من مواجهة فيوتشر بالدورى الليلة؟.. الحفاظ على العلامة الكاملة قبل توقف المسابقة.. تخطى نشوة السوبر الأفريقى.. زيادة معدل التهديف.. الحفاظ على الصلابة الدفاعية.. والهروب من مطب سنة أولى ممتاز

الأحد، 26 ديسمبر 2021 11:30 ص
ماذا يحتاج الأهلى من مواجهة فيوتشر بالدورى الليلة؟.. الحفاظ على العلامة الكاملة قبل توقف المسابقة.. تخطى نشوة السوبر الأفريقى.. زيادة معدل التهديف.. الحفاظ على الصلابة الدفاعية.. والهروب من مطب سنة أولى ممتاز فريق الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الأحد لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع فريق الأهلى مع نظيره  فيوتشر على استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل المارد الأحمر اللقاء منتشياً بعد تتويجه مؤخراً بكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، فيما يدخل فريق فيوتشر المباراة باحثاً عن تصحيح المسار واستعادة النتائج الإيجابية بعد الهزيمة في أخر جولتين بالدوري. 

ويسعى الأهلى لتحقيق عدة أهداف فى مباراة الليلة نستعرضها فى السطور التالية..

الحفاظ على العلامة الكاملة قبل توقف الدوري 

يسعى الأهلى لتحقيق انتصاره السابع على التوالى فى الدوري ليحقق رقم جديد للحفاظ على العلامة الكاملة قبل توقف المسابقة بسبب انشغال المنتخب الوطنى بالمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية، ونجح الأهلى فى الوصول إلى 6 انتصارات متتالية بالدورى متفوقًا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، ما أدى إلى فقدانه اللقب فى آخر الموسم لصالح الزمالك، ويحتل المارد الاحمر المركز الثانى بجدول الدورى بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلاً 18 هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف.

تخطى نشوة أفراح التتويج بالسوبر الأفريقى

حرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على الاجتماع بلاعبيه قبل مواجهة فيوتشر حيث حذر موسيمانى لاعبيه من خطورة استمرار أفراح التتويج بكأس السوبر الأفريقى، مشدداً على ضرورة نسيان المباراة والتتويج باللقب للتركيز على مباراة فيوتشر لحصد نقاطها الثلاث لمواصلة التربع على عرش صدارة أندية الدوري قبل توقف المسابقة بسبب كأس الأمم الأفريقية.

زيادة معدل التهديف فى الدوري 

يسعى فريق الاهلى لزيادة معدله التهديفى فى البطولة فى لقاء فيوتشر الليلة حيث سجل لاعبو الأهلى حتى الآن 18 هدفا فى 6 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفى لأى فريق فى بطولة الدورى.

الحفاظ على الصلابة الدفاعية 

يسعى المارد الأحمر للحفاظ على الصلابة الدفاعية بالخروج من مواجهة فيوتشر بكلين شيت ، واستقبلت شباك الأحمر 6 أهداف فى 6 مباريات وهو ثانى أقل أهداف تسكن شباك أى فريق فى الدورى بعد بيراميدز والبنك الاهلى الذى استقبل كل منهما 5 أهداف فقط.

الهروب من مطب سنة أولى ممتاز 

يسعى فريق الأهلى لخطف النقاط الثلاث من أنياب فيوتشر للهروب من المطبات الصعبة التى سبق وتعرض لها أمام الفرق التى تخوض أول مواسمها بالدوري وكان أخرها التعادل السلبى مع البنك الاهلى مرتين الموسم الماضى مما أفقد المارد الأحمر فرصة التتويج بالدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة