<
أكرم القصاص

على العباسى: لا نية لإقالة محمد عودة وراضٍ عن أداء فريق غزل المحلة فى الدورى

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:35 ص
على العباسى: لا نية لإقالة محمد عودة وراضٍ عن أداء فريق غزل المحلة فى الدورى على العباسى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أبدى علي العباسي، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، رضاه عن أداء فريق الكرة بعد مرور ثمان جولات من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز. 
 
وقال علي العباسي، خلال تصريحات تليفزيونية: "مجمل أداء الفريق جيد جدا، الفريق لم يتعرض للهزيمة سوي من الأهلى والزمالك، وحقق الفريق نتائج جيدة ومحمد عودة من المدربين المتميزين، وقادر على تصحيح الأخطاء خلال فترة التوقف المقبلة".
 
واختتم على العباسي حديثه مؤكدًا استمرار محمد عودة في منصبه كمدير فني للفريق، مشيرًا إلى أن الهتافات ضد المدير الفني جاءت من قلة محدودة قائلًا: "انتهي زمن الحساب بالقطعة، والهتافات لن تؤثر على قرارات الإدارة".

وتمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة رباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف فريق الزمالك عن طريق مصطفى فتحى في الدقيقة 35، وبعد دقيقة عزز المغربى أشرف بن شرقى بالهدف الثانى لفريقه بمرمى غزل المحلة، وفي الشوط الثاني أحرز محمد أوناجم الهدف الثالث في الدقيقة 70، ثم اختتم أشرف بن شرقى سلسلة الأهداف محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة مؤقتا في حين الانتهاء من مباريات الجولة، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 10 محتلا المركز العاشر.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة