أكرم القصاص - علا الشافعي

ميكيسونى يحتفل بفوزه مع الأهلى بالسوبر الإفريقى: ولدت لأفوز بأشياء كبيرة

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:01 ص
ميكيسونى يحتفل بفوزه مع الأهلى بالسوبر الإفريقى: ولدت لأفوز بأشياء كبيرة لويس ميكيسونى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الموزمبيقى لويس ميكيسونى، الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، احتفالات بالبطولة الأولى له مع الأهلى بالتتويج بكأس السوبر الإفريقى، على حساب الرجاء البيضاوى المغربى بركلات الترجيح، للمرة الثانية على التوالى والثامنة فى تاريخ القلعة الحمراء.

ونشر ميكيسونى، صورة له مع كأس بطولة السوبر عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "ولدت لأفوز بأشياء كبيرة.. الحمد لله على إنجاز آخر".

Capture
Capture

 

وتوج النادى الأهلى بالسوبر الإفريقى بعد الفوز على الرجاء الرياضى المغربى، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1-1، ليحصل الأهلى على بطولة كأس السوبر الإفريقى للمرة الثامنة فى تاريخه والثانية على التوالى، بعدما فاز باللقب فى الموسم الماضى على حساب نهضة بركان المغربى.

ونجح 6 لاعبون فى تحقيق أول ألقابهم مع الأهلى بعد تتويج النسور الحمر بلقب السوبر الإفريقى عقب الفوز على الرجاء المغربى فى المباراة التى جمعتهما، مساء الأربعاء الماضى، بنتيجة 6 / 5 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1/1، ليفتتحوا باكورة الألقاب التى سجلوها مع الأهلى ببطولة السوبر.

وحصد السداسى بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وأحمد عبد القادر وحسام حسن وكريم فؤاد لقب السوبر الإفريقى للمرة الأولى فى تاريخهم مع القلعة الحمراء، بعدما انضم البعض منهم مطلع الموسم ومنهم عاد من الإعارات خارج الأهلى، بينما شارك الثنائى تاو وعبد القادر فى بطولة السوبر التى توج بها النسور الحمر.

لويس ميكيسونى
لويس ميكيسونى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة