أكرم القصاص - علا الشافعي

ملوك التسعين.. ما هو قانون الطاقة الذى يفوز الأهلى بسببه في المباريات الهامة؟.."فيديو"

السبت، 25 ديسمبر 2021 02:00 ص
ملوك التسعين.. ما هو قانون الطاقة الذى يفوز الأهلى بسببه في المباريات الهامة؟.."فيديو" شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم شروق وجدى والتي استعرض خلالها تفاصيل قانون الجذب الذى تحدث عنه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو بأنه السبب في فوز الأهلى بالمباريات الهامة.

 

وتابعت التغطية الخاصة أنه أرجع أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق انتصارات وأهداف الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباريات إلى "قانون الطاقة".

 

وقال ميدو إن أهداف الأهلي المتعددة في هذه الدقائق بسبب قانون الطاقة ، وهذا هو تفوق الأحمر وتسجيله للأهداف، وإيمانهم مع جماهيرهم بالعودة بفرصهم.

 

واستعرضت التغطية الخاصة أنه ما قصده ميدو قانون "الجذب الفكري" الذي يعرف أيضاً بـ "قانون الجذب والتفكير الإيجابي" والذي يعني أن مجريات حياتنا اليومية أو ما توصلنا إليه إلى الآن هو ناتج لأفكارنا في الماضي، وأن أفكارنا الحالية هي التي تصنع مستقبلنا، بالأحرى يقول القانون أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جدا، فكلما فكرت في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبتها إليك، وكلما فكرت أو حلمت أو تمنيت وتخيلت كل شيء جميل وجيد ورائع تريد أن تصبح عليه أو تقتنيه في حياتك فإن قوة هذا الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه المرء حيث إنّ أفكار الإنسان بمثابة مغناطيس يجذب الأحداث التي تشابه هذه الأفكار.

ويأتي محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي، كأحد أشهر من استخدم هذا القانون وأعلن عنه في لقاءه الأخير مع قناة "أم بي سي" مع الإعلامي عمرو أديب.

 

صلاح قد نشر في يوليو 2020 فقرة من كتاب "قوة عقلك الباطن" أحد أهم الكتب التي تشرح مفهوم "الجذب الفكري" عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام .

 

وأفصح صلاح أن العديد من الأهداف التي يسجلها ومن ضمنها أهدافه الرائعة في واتفورد ومانشستر سيتي سجلها في ذهنه قبل الحقيقة وهو ما يساعده على سرعة رد الفعل والتفكير في التسجيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة