رأس السنة.. ليلة استثنائية على شبكة قنوات المتحدة

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:00 م
رأس السنة.. ليلة استثنائية على شبكة قنوات المتحدة شيرين وابنتاها
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم شبكة قنوات المتحدة سهرات تليفزيونية استثنائية ليلة رأس السنة باستضافة أشهر النجوم فى مختلف المجالات خاصة الفن وذلك على شاشتها يوم الجمعة 31 ديسمبر، لتبدأ مع متابعيها عاما جديدا ملىء بالمفاجآت والحلقات المتميزة كما تعود جمهورها.

15186613861640284223
 

شيرين عبد الوهاب ضيفة إسعاد يونس على Dmc

تحل النجمة شيرين عبدالوهاب ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة «dmc»، في حلقة رأس السنة، فى أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

تكشف شيرين خلال الحلقة كواليس الأيام الصعبة التي مرت بها وأدت إلى انفصالها عن حسام حبيب، والأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وطرحت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "وبحلفلك"، عبر موقع يوتيوب وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر: محمد مجدي.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى الأيام الماضية، بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الانفصال بشكل رسمي بينهما، وأصبح كل منهما يسلك طريقًا وحده من الناحية الخاصة ومن الناحية الفنية، كما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل بشكل أكبر بعد ظهورها خلال حفلها بالإمارات وهى حليقة الشعر.

 

2393891871640292259
 

 

أنغام مع ابلة فاهيتا على On

تحل النجمة الكبيرة أنغام ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، فى سهرة  تعرض ليلة رأس السنة على شاشة قناة on .

وتظهر أنغام خلال الحلقة بصحبة نجليها عمر وعبد الرحمن، وتكشف عن علاقتها بالمطبخ، وأبرز الأكلات، والأطباق التى تجيد تحضيرها، وعشقها للكشرى الذى تعده والدتها، كما كشفت أيضا فى حوارها مع أبلة فاهيتا عن تشجيعها للنادى الأهلى، وعن حرصها عن متابعة كل مباراياته، وكذلك مبارايات المنتخب القومي.

وكانت آخر أعمال أنغام الغنائية "هتشتاقوا"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

 

10146345011640291038
 

عمر كمال وياسمين على ضيفا عمرو الليثي على الحياة

يستعد برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، لتجهيز سهرة خاصة بمناسبة العام الجديد، حيث يستضيف في أولى فقرات حلقة رأس السنة المطرب الشعبى عمر كمال الذي يقدم مجموعة من أشهر اغانيه.

كما يستضيف "واحد من الناس" خلال حفل رأس السنة الذى يذاع في تمام الساعة 11 مساء، الفقرة الثانية للمطربة ياسمين علي التي تقدم أجمل أغانيها الجديدة بمناسبة العام الجديد.

ويستضيف عمرو الليثى خلال برنامجه "واحد من الناس" المونولجيست الشهير "إسلام" الذي يقدم اسكتش تقليد لأشهر نجوم الفن بالإضافة إلى استضافة خبيرة الابراج سمر ياقوت، وذلك يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

منى الشاذلى تحضر مفاجأة للجمهور على Cbc

تجهز الإعلامية منى الشاذلي لتصوير حلقة خاصة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" يتم بثها ليلة رأس السنة على شاشة قناة cbc.

وتتضمن الحلقة لقاء مع نجم سوبر ستار لم يظهر في برامج تلفزيونية منذ فترة طويلة، في لقاء مليء بالألعاب والأغاني والمسابقات وأجواء احتفالية ممتعة يتشارك فيها الجميع بهجة استثنائية في سهرة لا تنسى.

ويعلن برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي" عن انطلاق الاستفتاء السنوي الخاص بالبرنامج، في الحلقة المقرر إذاعتها الجمعة، عبر قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتنافس عدد من النجوم على لقب الأفضل في مجالات عدة على رأسها "أفضل ممثل/ ممثلة/ دور متميز"، وكذلك أفضل عمل أدبي وأفضل فيلم وأفضل موهبة شابة، وأفضل ألبوم وأغنية "سينجل".

وفي مجال الرياضة، أفضل لاعب كرة قدم في الدوري المصري وأفضل لاعب في الرياضات الفردية، وأفضل فيديو وأفضل صورة خلال عام 2021، وتم استحداث فئة أفضل محتوى علمي على السوشيال ميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة