جونج هو يون بطلة Squid Game تكشف عن صداقتها مع زندايا..اعرف التفاصيل

السبت، 25 ديسمبر 2021 02:00 م
 جونج هو يون بطلة Squid Game تكشف عن صداقتها مع زندايا..اعرف التفاصيل زندايا وجونج هو يون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثلة الكورية جونج هو يون بطلة سلسلة Squid Game  عن صداقتها التي تطورت حديثًا مع الممثلة زندايا بطلة فيلم Spider-Man: No Way Home، الذى وصل حديثًا إلى دور العرض حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرحت هو يون في مقابلة حديثة عن علاقتها بالممثلة الأمريكية قائلة :"زندايا هي نجمة بالنسبة لي وشخص كنت دائما أشعر أننى لا استطيع الاقتراب منه، وليس تكوين صداقة جيدة معها، وأتذكر أول لقاء معها حيث تصادف وجودنا  في حفل توزيع جوائز مجلس مصممي الأزياء الأمريكية لعام 2021 في نوفمبر، وفى تلك اللحظة، تساءلت عما إذا معى حقيقة أم أنني كنت أحلم، بسبب طريقة تعاملها البسيط معى".

وأكدت هو يون أن زندايا دعتها لـ زيارة موقع تصوير الموسم الثاني من سلسلة HBO الدرامية Euphoria، التي تقوم ببطولتها الممثلة الأمريكية.

وقالت هو يون: قائلة "كانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة التي أذهب فيها إلى موقع التصوير بعد أن انتهيت من تصوير مسلسل Squid Game، وشعرت براحة كبيرة بسبب طريقة تعامل زندايا معى".

على أن يصل الموسم الثانى من مسلسل  Euphoria، بداية من يوم 9 يناير من العام المقبل 2022، ومن المقرر أن يتكون من 8 حلقات، تصل مدته إلى حوالى ساعة

وكان قد أعلنت منصة HBO عن انضمام الممثل الأمريكى الصاعد كلفن هاريسون جونيور، إلى الموسم  الثانى من مسلسل Euphoria، واشتهر هاريسون بـ أدواره فى أفلام مثل Luce وWaves، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "collider"، ولم تكشف شبكة HBO، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل فى 16 يونيو من عام 2019، واحتوى على 8 حلقات، تراوحت تقيماتهم بين 8.2 و 8. 7، على موقع IMDB.

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة