أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراى يبحث عن استعادة الثقة أمام أنطاليا سبور بالدورى التركى

السبت، 25 ديسمبر 2021 05:00 ص
جالاتا سراى يبحث عن استعادة الثقة أمام أنطاليا سبور بالدورى التركى جالاتا سراى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى جالاتا سراى التركى على منافسه أنطاليا سبور فى المباراة التى تجمعهما فى تمام الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري التركى.

ويمتلك جالاتا سراى 24 نقطة يحتل بهم المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز، ويحتل أنطاليا سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركى وفى رصيده 22 نقطة،

وسقط فريق جالطة سراى فى فخ الخسارة بهدفين دون رد في المباراة الماضية أمام أضنة سبور، في الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري.

ويمر جالاتا سراى بسلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم في بطولة الدوري التركي، حيث يعاني من نزيف النقاط بسبب سلسلة من التعادلات والهزائم على مدار المسابقة.

في المقابل يقع أنطاليا سبور فى وضع حرج حيث يعاني من النتائج السلبية وكان قد تعادل خلال المباراة الماضية أمام قاسم باشا بهدف لكل منهما.

كما تقام مباراة أخرى في الدورى التركى التي تجمع بين ألتاى سبور المحترف ضمن صفوفه أحمد ياسر ريان مع قاسم باشا في تمام الثالثة عصرا.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت أن جالاتا سراى قرر بشكل نهائى تفعيل بند الشراء النهائى مع الدولى المصري مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة "fotomac" فإن إدارة نادى جالاتا سراى أرسلت خطاباً الى نادي الزمالك تؤكد فيه تفعيل بند الشراء النهائي للاعب مصطفى محمد على أن يتم دفع 4 ملايين دولار الى القلعة البيضاء.

وأضافت صحيفة " hurriyet" أن مصطفى محمد سيرتبط بعقد لنادي جالاتا سراي لمدة 4 سنوات مقبلة ليصبح مستقبل اللاعب بشكل نهائي في الدوري التركي.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار. ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة