تارا عماد وعروستها بنفس الملابس وتسريحة الشعر فى صورة من 25 سنة

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:50 م
تارا عماد وعروستها بنفس الملابس وتسريحة الشعر فى صورة من 25 سنة تارا عماد وعروستها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة تارا عماد، صورة قديمة لها من خلال "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وظهرت تارا عماد في الصورة بمرحلة الطفولة وهي في سن الرابعة من العمر، أى أن الصورة التقطت قبل 25 عامًا تقريبًا، حيث إن عمرها حاليًا يقترب من الـ 29 عامًا، واستعادت تارا عماد، بهذه الصورة ذكريات طفولتها، ما نال إعجاب متابعيها، وعلقت تارا علي الصورة بأن لعبتها ترتدى زى من اللون الأحمر مثلها، وأن لديها نفس شعرها وهي صغيرة.

تارا عماد وهي صغيرة
تارا عماد وهي صغيرة
 
تارا عماد 2003
تارا عماد 2003

ويبدو أن تارا قررت استعادة المزيد من الذكريات حيث كشفت أيضًا عن صورة لها وهي صغيرة برفقة صديقها ونفس الصورة عندما أصبحا شابين، وعلقت علي الصورة بالتواريخ فالأولى التقطت لهما في العام 2003، أما الثانية فكانت خلال العام الجارى 2021. 

تارا عماد 2021
تارا عماد 2021
 
تارا عماد برفقة صديقها في 2021
تارا عماد برفقة صديقها في 2021

وفي سياق آخر تعاقدت الفنانة تارا عماد، على فيلم "نصى الحلو"، للنجم رامز جلال لتجسد دور البطولة النسائية أمامه خلال الأحداث، ومن المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل فى الديكورات التى يقوم بمعاينتها مخرج العمل محمود كريم حاليًا، حيث إن التصوير سيكون فى القاهرة وشوارعها ما بين شقق بمصر الجديدة ومدينة أكتوبر.

فيلم "نصى الحلو" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وسوف يبدأ التصوير في أول شهر من العام الجديد 2022، وتعاون رامز جلال مع المؤلف لؤى السيد قبل ذلك في أكثر من عمل منهم فيلم "أحمد نوتردام، وسبع البرمبة"، وغيرها من الأعمال، والمفترض أن يبدأ رامز خلال الفترة المقبلة التحضير لبرنامجه الجديد الذي يعرض كل عام في موسم رمضان.

تارا عماد وهي صغيرة برفقة صديقها
تارا عماد وهي صغيرة برفقة صديقها
 
من ناحية أخرى تشارك تارا عماد فى فيلم "الجواهرجى" مع النجم محمد هنيدى، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر، ويشارك في بطولته أيضاً آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، وريم مصطفى، ومن المقرر طرحه قريباً في دور العرض المصرية.

تارا عماد شاركت في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسلي موسى مع محمد رمضان وإخراج محمد سلامة، ومن الأعمال المنتظر عرضها مسلسل "تحقيق" وهو من الأعمال الأصلية لمنصة WATCH IT.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة