الكلام فى التريند.. حمو بيكا يتصدر بعد حسم جدل فيديو سقوطه على المسرح: "هو أنا بغنى أجنبى".. احتفالات نجوم الفن والرياضة بالكريسماس تحتل "تويتر".. ومحمد صلاح يشغل الجمهور بعد تواجده كثالث أغلى لاعب فى العالم

السبت، 25 ديسمبر 2021 06:30 م
الكلام فى التريند.. حمو بيكا يتصدر بعد حسم جدل فيديو سقوطه على المسرح: "هو أنا بغنى أجنبى".. احتفالات نجوم الفن والرياضة بالكريسماس تحتل "تويتر".. ومحمد صلاح يشغل الجمهور بعد تواجده كثالث أغلى لاعب فى العالم حمو بيكا ومحمد صلاح ورونالدو وعائلته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

حقيقة سقوط حمو بيكا على المسرح

وسيطر اسم مؤدى المهرجانات حمو بيكا، على قائمة الأكثر بحثا فى "جوجل"، وذك بعد حسمه جدل ما تردد عن سقوطه على المسرح خلال حفله فى المملكة العربية السعودية، مؤكدًا فى فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع " فيس بوك"، أنه موجود فى السعودية، وأن الشخص الذى سقط فى الفيديو كان يغنى أغنية أجنبية، مشيرا إلى أن الفيديو لا يمت له بصلة.
 

وقال بيكا فى الفيديو :"أنا طالع أقول كلمتين للناس اللى مبتحبليش الخير.. أنا بخير وبسلامة وأنا دلوقتى فى السعودية وعندى حفلات هناك.. مش أنا اللى كنت فى الحفلة ولا وقعت على الستيدج ولا حاجة.. الأغنية اللى كانت شغالة أجنبى هو أنا بغنى أجنبي".

 

 

 

حمو بيكا

 

حمو بيكا
 
حمو بيككا
حمو بيكا

وأضاف: "عايز أوجه رسالة للناس اللى بتنفسن والناس اللى بتبص لعيشة الناس واللى يبص لعيشة الناس تحرم عليه عيشته، واللى يتكلم عليا كلمة وحشة تقعد له ولعياله ولعافيته واللى يتكلم عليا كلمة خير أنا بتمنى له الخير".

 

وجاء هذا بعدما تداول رواد التواصل الاجتماعى فيديو لمطرب تم سقوطه على خشبة المسرح، الأمر الذى اعتقده البعض أنه مطرب المهرجانات حمو بيكا، ولكن نفس الفيديو تم تداوله من حوالى 3 سنوات وقيل حينها إنه المطرب اللبنانى جو رعد، حيث كان يقوم بنفس الحركات على خشبة المسرح.

 

احتفالات النجوم بالكريسماس

فيما سيطر على تريندات موقع "تويتر"، الاحتفالات بأعياد الكريسماس، حيث احتفل عدد من نجوم الفن والرياضة بأعياد الكريسماس فى منازلهم، وشاركوا جمهورهم ومتابعيهم بالصور عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، ومنهم النجمة ليلى علوى، التى نشرت صورة تجمعهما بعائلتها مرتدين ملابس الكريسماس، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "استمتع بعيد الميلاد المبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك".

 

ليلي علوي وعائلتها

 

ليلي علوي وعائلتها
 
كما نشرت النجمة هند صبرى، فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، خلال احتفالها أمام شجرة الكريسماس، والتى ظهرت خلال الفيديو بإطلالة مميزة باللون الأسود، مصحوبة بتعليق: "ليكن لكم عيد ميلاد مجيد، واجعلوا قلوبكم تنير".
 
هند صبري
هند صبري

فيما احتفل الفنان أحمد حاتم، بعيد ميلاده بالتزامن مع أعياد الكريسماس، وهو من مواليد يوم 25 ديسمبر عام 1987، ونشر صورته في منزله وهو يرتدي ملابس مزينة بشجرة الكريسماس، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستجرام: " 34 سنة.. كريسماس مجيد".

حاتم
أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاده والكريسماس معا
 
أما النجمة اللبنانية ميريام فارس، احتفلت بالكريسماس مع أبنائها بأجواء احتفالية، ونشرت فيديو يظهر وجود شخصية بابا نويل داخل منزلها، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أجواء الكريسماس في منزل ميتري".
 
269919512_4796063537137588_4396228616356555674_n
ميريام فارس وابنها
 
269926178_4796064417137500_6959344894299331522_n
ميريام فارس
 

واحتفل نجوم الرياضة حول العالم بأعياد الميلاد والكريسماس مع عائلاتهم، وحرص عدد كبير منهم بمشاركة جمهورهم بصور وفيديوهات من احتفالاتهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، ومنهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث نشرت زوجته أنتونيلا صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، يظهرا بها أمام شجرة كريسماس كبيرة في منزلهما، مصحوبة بتعليق :"عيد ميلاد مجيد".

ميسي وزوجته
ميسي وزوجته

كما حرص زميله بالفريق النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، علي الاحتفال مع عائلته فى البرازيل، لافتا إلى أنه ذهب إلى منزل جدته للإحتفال معها، ونشر نيمار مجموعة صور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "كان اليوم هو يوم زيارة العائلة وخاصة جدتى بيرى (هذه الشخصية الرائعة والجميلة والرائعة).. إن لحظات كهذه تستحق كل جهد بذلته للوصول إلى هنا وإتاحة الفرصة لى لتقديم شيء أفضل لعائلتى.. هذا لا يقدر بثمن.. ما يهمنى حقًا هو رؤية العائلة والأصدقاء سعداء".

نيمار واصدقائه
نيمار واصدقائه

أما أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، شارك متابعيه حول العالم بمجموعة صور لاحتفاله بالكريسماس وهو يرتدي قبعة بابا نويل، وكذلك صورة أخري مع كلابه في منزله، وعلق علي الصور قائلا: "عيد ميلاد مجيد"، كما نشرت زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام فيديو له أمام المدفئة، مصحوبة بتعليق: "هل من أحد يحب عيد الميلاد بقدر ما يحب زوجي".

بيكهام مع كلابه
بيكهام مع كلابه
 
بيكهام
بيكهام

محمد صلاح يتصدرالتريندات بعد تصنيفه أوروبيًا

فيما دخل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بدائرة اهتمام الجمهور بعد تواجده فى المركز الثالث بقائمة اللاعبين الأعلى تصنيفا فى أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، حيث منحت شبكة "هو سكورد" العالمية، محمد صلاح تصنيفا بلغ 7.89 على المستوى الذى قدمه مع الريدز هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث خلف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى صاحب الصدارة بأفضل تصنيف بلغ 8.08، فيما جاء النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند ثانيًا بحصوله على 7.93.

 

 
وتفوق محمد صلاح في الترتيب عن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، الرابع بحصوله على 7.80، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الخامس بـ7.75.
 

ويحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الرابع في قائمة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الكبرى، بعدما سجل 15 هدفا خلال 18 مباراة بالبريميرليج يتربع على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة