أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يقرر إعادة فحص فيروس كورونا لـ حميد أحداد للتأكد من إصابته

السبت، 25 ديسمبر 2021 12:58 م
الرجاء المغربى يقرر إعادة فحص فيروس كورونا لـ حميد أحداد للتأكد من إصابته حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن فريق الرجاء المغربى قرر إعادة الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا لكل من محسن متولي وحميد أحداد للتأكد من صحة الفحوصات الأولى التي خضع لها اللاعبين وجاءت إيجابية.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن إصابة حميد أحداد مهاجم الزمالك السابق والرجاء المغربي الحالي بفيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي خضع لها الفريق المغربي لدى عودته إلى بلاده، بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقى أمام الأهلى بركلات الترجيح بنتيجة 6 – 5، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1 – 1، والتي جمعتهما على ملعب "أحمد بن على"، في قطر.

وقال موقع " sport1 " المغربى أن إدارة الرجاء قررت إعادة الفحوصات للاعبين معا بعدما تبين أن هناك تناقضا في نتيجتي فحص أحداد إذ جاءت الفحوصات التي خضع لها تحت إشراف مختبر تابع لوزارة الصحة إيجابية، بينما كانت سلبية في الفحوصات التي أجراها له مركز صحي خاص.

وأشار الموقع إلى بعثة الرجاء تجرى فحص ثان خاص بكورونا صباح غدا الأحد، إذ ارتأت وزارة الصحة أن تخضع بعثة الخضر للفحص كل 48 ساعة إلى حين انتهاء فترة الحجر الصحي.

وكانت السلطات المغربية قد فرضت الحجر الصحى على بعثة فريق الرجاء العائدة من قطر مساء الخميس، لمدة أسبوع، بعد خوض مواجهة الأهلى على لقب كأس السوبر الإفريقى.

وسجل حميد أحداد هدف فريق الرجاء فى شباك الأهلى، قبل أن يدرك المارد الأحمر التعادل فى الدقائق الأخيرة عن طريق طاهر محمد طاهر، ويحصد اللقب للمرة الثامنة فى تاريخه بعد فوزه بركلات الترجيح. 

ويعد لقب كأس السوبر الأفريقى هو الثانى على التوالى للأهلى بقيادة موسيمانى، بعدما حقق الأهلى اللقب على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين الموسم الماضى، لتكون ثالث مرة يستطيع الأهلى الاحتفاظ بكأس السوبر لموسمين متتاليين، حيث نجح فى الفوز باللقب موسمى 2006 و2007، ثم الفوز بلقبى 2013 و2014.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة