"التحدى" معرض صور يسلط الضوء على إنجازات الدولة فى مكتبة مصر الجديدة

السبت، 25 ديسمبر 2021 03:00 ص
"التحدى" معرض صور يسلط الضوء على إنجازات الدولة فى مكتبة مصر الجديدة مكتبة مصر الجديدة
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مكتبة مصر الجديدة، صباح اليوم السبت، معرض الصور الذى تنظمه جمعية مصر الجديدة تحت شعار "التحدى"، والذى يستعرض أهم المحطات التنموية التى تشهدها مصر، ويهدف إلى التعريف بمختلف الخدمات والمشروعات التنمّوية والاستثمارية المحققة خلال السنوات السبع الأخيرة.

ويضم المعرض ما يقرب من 20 صورة تعبر عن حجم المشروعات التنموية فى كل المجالات بدءا من قناة السويس الجديدة كخطوة مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجارى ولوجيستي عالمي، ومشروعات الأنفاق التى ربطت سيناء بالوطن الأم ولتحقيق نهضة تنموية حقيقية كبرى في مختلف المجالات والتخصصات والصناعات على أرض الفيروز .

كما تستعرض الصور مشوار الإنجازات فى مجالات النقل والصحة والإنشاءات الاستراتيجية كالمطارات والمدن الجديدة، ومبادرات حياة كريمة و100 مليون صحة وغير ذلك من المبادرات التى تصب فى صالح المواطن المصرى، وتطوير شبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية و مشروعات تنمية الصعيد وغير ذلك الكثير .

وقال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة "عاما تلو عام تتواصل مسيرة الإنجازات، لتؤكد أن نهج اللامستحيل الذي تمضي به القيادة المصرية لا يتوقف عند حد معين، عبر تجاوز التحديات وتحويلها إلى إنجازات تحققها مصر، لتحقق مصر قفزات تنموية في مختلف المجالات فى الاقتصاد والتعليم والبنية التحتية والصحة والإسكان والطرق وغير ذلك من مشروعات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة