مانشستر يونايتد ينافس توتنهام على ضم كيسي بالمجان

السبت، 25 ديسمبر 2021 10:35 م
مانشستر يونايتد ينافس توتنهام على ضم كيسي بالمجان كيسي نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات نجم وسط فريق ميلان، الإيفوارى فرانك كيسي، في نهاية الموسم الجارى، خاصة أن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه حتى الآن من أجل تجديد عقده الذى ينتهى في يونيو المقبل.

وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات قوية من الإيفوارى فرانك كيسي، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف اليونايتد بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن اليونايتد سوف يواجه منافسة قوية من توتنهام على ضم النجم الإيفوارى، خاصة في ظل رغبة الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفني للسبيرز في الحصول على خدماته من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

وأشارت إلى أن ميلان ما زال يحاول إقناع كيسي بالعرض المقدم من أجل تجديد عقده مقابل 6 ملايين يورو سنويا، ولكن يصر النجم الإيفوارى من أجل الحصول على 8 ملايين يورو.

ويغيب كيسي عن عودة ميلان لمباريات الدورى الإيطالي بعد فترة الراحة من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد، من أجل خوض بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة مع منتخب كوت ديفوار، بعد تواجده في القائمة النهائية لمنتخب الأفيال.

ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 46 نقطة، مع نهاية الدور الأول من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة