أوباميانج يثير مخاوف يوفنتوس قبل ضمه في الميركاتو الشتوي

السبت، 25 ديسمبر 2021 01:48 م
أوباميانج يثير مخاوف يوفنتوس قبل ضمه في الميركاتو الشتوي بيير إيميريك أوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موقف يوفنتوس من التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فأن أوباميانج يعد بالفعل أحد ثلاثة أسماء مرشحة، لتدعيم هجوم اليوفي في الشتاء، إلى جانب أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وجيانلوكا سكاماكا (ساسولو).

وأشارت الصحيفة إلى أن أسلوب لعب أوباميانج، يثير الكثير من المخاوف لدى يوفنتوس بشأن إبرام الصفقة، لأنه مهاجم يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء فقط، بحسب رأي مسئولي السيدة العجوز.

وتابعت الصحيفة، ويبحث البيانكونيري عن التعاقد مع مهاجم أكثر تكاملًا، لمساعدة الفريق داخل وخارج منطقة الجزاء، لذا لن يمنح أوباميانج الأولوية في الميركاتو الشتوي، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

وسحب نادى آرسنال الانجليزي، شارة القيادة من قائد الجانرز الجابونى ، بيير إيمريك أوباميانج، كما تم استبعاده من قائمة الفريق بعد ان قام بخرق العقوبات التأديبية.

نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر أن ليفربول سوف يواجه آرسنال فى كأس الرابطة الإنجليزية خلال مباراة الذهاب 6 يناير في استاد الامارات على أن تقام مباراة الإياب 13 يناير فى انفيلد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة