مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام المصرى فى الدورى

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 07:53 م
مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندرى أمام المصرى فى الدورى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة المصرى البورسعيدى بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

وجاء تشكيل الاتحاد أمام المصرى كالأتي :

حارس المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: محمد عبد السلام، مورو، صبرى رحيل ، هشام صلاح.

الوسط: مروان عطية، سعيدو، خالد الغندور، بنجامين، كريم الديب.

الهجوم: مابولولو.

ويواجه المصرى البورسعيدى نظيره الاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على فاركو بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع سيراميكا بأربعة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويسعى معين الشعبانى المدير الفني للمصرى البورسعيدى لحصد النقاط الثلاث الليلة للحفاظ على تواجد فريقه بالمربع الذهبى للمسابقة لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم.

في المقابل طالب العميد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بخطف نقاط مباراة الليلة لتعويض التعادل 4-4 بالجولة الأخيرة للمسابقة.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: "صبحى سليمان، مروان النجار، نيمار، فوزى الحناوى، أحمد على، نادر رمضان، ميسي، السيد سالم، أحمد راشد.
269801417_4637040963057543_8487652534575778575_n

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة