أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يبرز مشاركة منتخب مصر الـ 25 فى كأس أمم أفريقيا

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 11:28 م
كاف يبرز مشاركة منتخب مصر الـ 25 فى كأس أمم أفريقيا منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخبنا الوطنى المصرى لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأبرز الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مشاركة منتخب مصر في النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا، والتي ستكون رقم 25 في تاريخ منتخب الفراعنة، بعد أن تصدر المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة.

ويلعب المنتخب المصرى في الأمم الأفريقية 2021، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات نيجيريا، السودان وغينيا بيساو.

 

ويمتلك منتخبنا الوطنى الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، والتي كان أخرها في عام 2010.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن بشكل رسمي إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في موعدها المحدد خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين من العام الجديد.

وجاء قرار كاف بعد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي برئاسة بارتيس موتسيبي، وتم التصويت على إقامة الكان في موعده المحدد بالكاميرون.

ويعد إعلان كاف عن إقامة كأس أمم أفريقيا 2021 في موعدها، انتصار لصامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني وبلاده، بعد محاولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإلغاء البطولة أو تأجيلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة