أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة مغربية: بدر بانون يقترب من العين الإماراتي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 12:16 م
صحيفة مغربية: بدر بانون يقترب من العين الإماراتي بدر بانون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية مغربية أن بدر بانون مدافع النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما انهالت عليه العروض عقب تألقه فى كأس العرب مع منتخب بلاده فى البطولة التي استضافتها قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى. 
 
وذكر موقع  "le 360 سبور" المغربي أن نادي العين الإماراتي يرغب في الحصول على خدمات بدر يانون لمزاملة بمواطنه سفيان رحيمي مهاجم الفريق الإمارتى.
 
أشار الموقع إلى أن إدارة العين الإماراتى قطعت شوط كبير في المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع بدر بانون ، المدافع السابق للرجاء الرياضي .
 
أضاف الموقع أنه العرض المالي الذي تقدم به مسؤولو الفريق الإماراتي ، يفوق بكثير ما دفعه الفريق الأحمر للرجاء المغربى من أجل الحصول على خدمات اللاعب 
 
أكد الموقع أن العين الإماراتي يصر على التعاقد مع بانون، رغبة منه في تعويض لاعبه ياسين مرياح، مدافع المنتخب التونسي، الذي كان تعرض لإصابة فى الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده  أمام المنتخب المصري في بطولة كأس العرب الأخيرة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة  في مباراة نصف نهائي كأس العرب، والتي انهت بشكل مبكر موسمه الرياضي الجاري .
 
وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي بعقد ممتد لأربعة مواسم  وبات واحدا من أهم  لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة.
 
 
Untitled
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة