أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الخسارة أمام الأهلى.. الرجاء يطيح بالمتمردين بعد الإضراب فى الدوحة

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 02:33 م
بعد الخسارة أمام الأهلى.. الرجاء يطيح بالمتمردين بعد الإضراب فى الدوحة الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الرجاء المغربى قرر إقالة 3 أعضاء من الطاقم الطبي للفريق بعدما أضربوا عن العمل بسبب عدم حصولهم على مصروف الجيب خلال تواجد الفريق فى قطر مثل باقي أعضاء البعثة.

توج النادى الأهلى بلقب السوبر الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى بنتيجة 6 / 5 فى ركلات الترجيح بمباراة السوبر الأفريقى، التى جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الأفريقى، التى تقام فى دولة قطر.

قال موقع " sport1 " المغربى أن أعضاء الطاقم الطبى عبروا عن غضبهم الشديد من استثنائهم من مصروف الجيب، وقرروا الدخول فى إضراب عن العمل في قطر الأمر الذي أغضب مسؤولي الرجاء، ودفعهم إلى الاستعانة بممرضين من خارج الفريق.

أشار الموقع إلى أن مسؤولى الرجاء اتخذوا قرارهم بإقالة الأعضاء الثلاثة ردا على تصرفهم، إذ اعتبروا الإضراب عن العمل في مباراة هامة مثل نهائي السوبر الإفريقي أمر غير مقبول، خاصة أن اللاعبين كانوا بحاجة إلى خدمات طبية قبل المباراة وخلال أيام التدريبات.

ويعد لقب كأس السوبر الأفريقى هو الثانى على التوالى للأهلى بقيادة موسيمانى، بعدما حقق الأهلى اللقب على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين الموسم الماضى، لتكون ثالث مرة يستطيع الأهلى الاحتفاظ بكأس السوبر لموسمين متتاليين، حيث نجح فى الفوز باللقب موسمى 2006 و2007، ثم الفوز بلقبى 2013 و2014.

وواصل النادى الأهلى تربعه على قائمة أكثر الأندية الأفريقية تحقيقا للقب السوبر الأفريقى برصيد 8 ألقاب، حيث توج باللقب أعوام 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2020، 2021، وفشل في تحقيقه مرتين فقط عامي 1994، 2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة