أول ملعب فوق السطوح فى مصر.. شوفوا عامل ازاى

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 02:44 م
أول ملعب فوق السطوح فى مصر.. شوفوا عامل ازاى
محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجرد سماعك لكلمة ملعب تأتي في مخيلتك ملاعب كرة القدم الكبيرة ، ولكن أحمد خطاب الذي يعمل في مجال التدريب منذ 10 سنوات، قرر يعمل أول ملعب فوق سطح منزله و سجل فكرته في الشهر العقارى، لتقديم حصص تدريبية بدنية للاعبين. 
 
يقول أحمد خطاب مدرب أحمال بدنية ل "اليوم السابع"، منذ الصغر وانا بحب الرياضة و عملت دورات تدريبية اون لاين، ودخلت مجال التدريب منذ 10 سنوات وحصلت على دورات تدريبية وأصبح مع  رخص التدريب المختلفة، و بدأت من نادي "اف سي مصر" و عملت به لمدة لعامين.
 
و أضاف خطاب  :" جائتني فكرة ملعب فوق السطوح منذ سبع سنوات تقريبا، وكان في لاعبين بيحيبو يزودو حصص التدريب الخاصة بهم و بدأت عمل الفكرة و تدريب اللاعبين فوق السطوح او اي حد يحتاج تدريبات خاصة اقدر أقدمها له، كما قمت بتسجيلها في الشهر العقارى".
 
و أوضح :" المساحة مش كبيرة بس هي كافية لعمل التدريبات البدنية التي اقوم بتخصيصها، و الملعب مكون من سجادة خضراء و عارضين الجوال و اقماع و عدد من كرة القدم مختلفة المقاسات و غيرها من أدوات خاصة بالتدريبات البدنية ".
 
واختتم خطاب حديثه :" نفسي اشتغل في النادي الأهلي و لدي الخبرات التي تؤهلني للعمل داخل القلعة الحمراء و اتمنى الفكرة تنتشر على أوسع نطاق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة