أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/12/2021

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 11:41 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 24/12/2021 عمرو السولية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الجمعة 24/12/2021 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، مران الأهلى.. محاضرة موسيمانى وراحة للدوليين وحقنة لعمرو السولية، والأهلى يمنح لاعبيه الدوليين راحة من التدريبات قبل 48 ساعة من مباراة فيوتشر، وجهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف فيوتشر قبل موقعة الدورى .

 

مران الأهلى.. محاضرة موسيمانى وراحة للدوليين وحقنة لعمرو السولية.. صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أدى مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة فيوتشر ‏المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الأهلي‏و ‎‏ السلام والمؤجلة من ‏الجولة السابعة في ‏بطولة الدورى الممتاز

الأهلى يمنح لاعبيه الدوليين راحة من التدريبات قبل 48 ساعة من مباراة فيوتشر

منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في ‏بطولة كأس العرب الأخيرة راحة اليوم من التدريبات؛ للتخلص من حالة الإجهاد بعد ‏مشاركتهم فى البطولة الدولية.

الأهلى يكشف تطورات علاج محمود متولى فى قطر تحت إشراف خبير يابانى

قال‏ الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن ‏الفحوصات الطبية التى أجراها محمود متولى، لاعب الفريق، فى قطر على هامش وجود بعثة الفريق لخوض ‏مباراة السوبر الأفريقى.

الأهلي يعلن غياب السولية فترة لن تقل عن 3 أسابيع والعلاج بالبلازما

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏عمرو السولية مصاب فى عضلة السمانة، ويحتاج إلى فترة علاج لن تقل عن 3 أسابيع.

الأهلى يتلقى استدعاء رسمى لـ«معلول وديانج» استعدادًا لأمم إفريقيا

قال مسئولو الأهلى، إن النادى تلقى فاكسا رسميا من الاتحادين التونسي ‏والمالي؛ لاستدعاء الثنائي علي معلول وأليو ديانج للمشاركة مع منتخبي بلادهما استعدادًا ‏لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير ‏المقبلين.‏

خضع النجم محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، إلى جلسة تصوير "فوتوسيشن" استرخاء، فى أول ظهور بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقية.

جهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف فيوتشر قبل موقعة الدورى

يعكف الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الاهلى ومعاونيه على مشاهدة عدد من مباريات فيوتشر الأخيرة بالدوري للتعرف على عناصر القوة والضعف في صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة