ميجان ذا ستاليون تستعد للمشاركة فى بطولة مسلسل كوميدى

الخميس، 23 ديسمبر 2021 09:00 ص
ميجان ذا ستاليون تستعد للمشاركة فى بطولة مسلسل كوميدى ميجان ذا ستاليون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مغنية الراب الأمريكية  ميجان ذا ستاليون صفقة مع منصة البث نيتفلكس للمشاركة في بطولة وإنتاج مسلسل كوميدى جديد على المنصة، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى التي لم يكشف عنها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 وصرحت ذا ستاليون قائلة: "لطالما كان لدي شغف بسرد القصص المسلية، لذلك أنا سعيدة بهذه الشراكة مع Netflix، ولكن المغامرة الجديدة مع نيتفلكس هي الإنتاج، والتي تعد خطوة جديدة في رحلتى التي أريد البدء فيها، مع منصة ذات أساس مثل نيتفلكس".

كان آخر تعاون لـ ذا ستاليون مع فريق BTS من خلال ريمكس لأغنية "Butter"، والتي تم إصدارها خلال العام الجارى، كما انضمت ميجان إلى الفريق على خشبة المسرح في لوس أنجلوس الشهر الماضي لأداء الريمكس لأول مرة معًا.

تخرجت ذا ستاليون رسميًا من جامعة تكساس الجنوبية بدرجة البكالوريوس في الإدارة في وقت سابق من هذا الشهر.

كما أكد الممثل الكوري جونج يو بطل سلسلة نيتفلكس الجديدة The Silent Sea، إنه لم يفكر كثيرا في الانضمام إلى فريق عمل المسلسل بمجرد عرض السيناريو عليه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، موضحا فى مقابلته مع صحيفة The Korea Times، أن مسلسل The Silent Sea كان من نوعية الأعمال التى يميل إلى تقديمها.

وقال يو : "هذا هو نوع المسلسلات الدرامية التى كنت أنتظره منذ فترة طويلة، ولطالما كانت لدي رغبة في المشاركة بـ مسلسل أو فيلم يدور فى إطار خيال علمي وإثارة، وبمجرد ما أن قرأت السيناريو، وافقت على الفور بالمشاركة في مسلسل The Silent Sea."

وأضاف يو أنه واجه هو والممثلين الآخرين من The Silent Sea  "تحديات" أثناء تصوير المسلسل، بسبب تصوير لأغلب مشاهد العمل في الفضاء، ومع العمل الكثير الذى بذل في إنتاج وتصوير المسلسل أعتقد أن قصة العمل لم يسبق تجسيدها مثلها في كوريا من قبل".

مسلسل الخيال العلمى الكورى الجديد The Silent Sea، من المقرر عرضه بداية من يوم 24 ديسمبر الجارى، وسيتكون من 8 حلقات تصل مدة الحلقات إلى 42 دقيقة تقريبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة