مودريتش نجم ريال مدريد يتعافى من كورونا وعينة سلبية أولى لمارسيلو

الخميس، 23 ديسمبر 2021 10:50 م
مودريتش نجم ريال مدريد يتعافى من كورونا وعينة سلبية أولى لمارسيلو لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية تعافي النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد من الإصابة بفيروس كورونا والذي تسبب في غيابه عن مباراة فريقه ضد أتلتيك بيلباو والتي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين لهدف في المباراة المقدمة من الجولة 21 لبطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وقالت صحيفة "ماركا" إن نتيجة عينة لوكا مودريتش التي أخذت منه اليوم جاءت سلبية للمرة الثانية على التوالي بعدما حصل اللاعب على نفس النتيجة خلال العينات التي تم اخذها قبل مباراة بيلباو.

وأوضحت الصحيفة أن مودريتش لايعاني من أعراض جانبية بشأن الإصابة بفيروس كورونا ما دفع الجهاز الفني واللاعبين يعبرون عن فرحتهم بعودة أفضل لاعب في العالم 2018.

وشددت الصحيفة أن البرازيلي مارسيلو هو الآخر جاءت نتيجة العينة التي أخذت منه سلبية لكنها للمرة الأولى.

ويستعد ريال مدريد لخوض أولى مبارياته في العام الجديد عندما يلتقي نظيره خيتافي المقرر اقامتها الأحد 2 يناير القادم في تمام الثالثة عصراً على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وأكدت تقارير صحفية وجود 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، داخل صفوف ريال مدريد الإسبانى، بخلاف حالتى الثنائى لوكا مودريتش والبرازيلى مارسيلو.

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية فإن هناك 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل الريال، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن إصابة الثنائي لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا مؤخراً، وتم عزلهما وتأكد غيابهما عن مباراتى قادش وأتلتيك بيلباو فى الدورى الإسبانى.

ومن المتوقع أن يتم اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الصارمة من جديد داخل مقر ريال مدريد، بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة من 19 مباراة خاضهم الموسم الحالي، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة