مواطن يشرع فى قتل صديقه بالقاهرة بسبب خلافات الجيرة.. لايف

الخميس، 23 ديسمبر 2021 04:49 م
مواطن يشرع فى قتل صديقه بالقاهرة بسبب خلافات الجيرة.. لايف حملات أمنية-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر عن جريمة شروع في قتل دارت تفاصيلها في منشأة ناصر بالقاهرة ، حيث تم نقل المجني عليه للمستشفى والقبض على القاتل.

مافيش صاحب يتصاحب"، جملة كتبها سائق على توك توك، لكنها جسدت واقع دار تفاصيله في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، عندما شرع شخص في ذبح صديقه، فتم القبض عليه.

قال المتهم في اعترافاته، إن المجني عليه تربطه به علاقة صداقة وجيرة قديمة، لكن مؤخرًا احتدم الخلاف بينهما بسبب مشاكل الجيرة، ويوم الحادث وقعت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، أمسك بقطعة من زجاج محاولا ذبحه بها.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل ، مقيم بدائرة القسم) مصاب بجـرح نافذ بالرقبة ، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وصديقه (عامل، مقيم بذات الناحية) بسبب خلافات حول الجيرة ، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام قطعة زجاجية محدثاً إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تـمكـنت قوة أمنية من مباحـث القسـم مـن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة علـى النـحـو المشار إليـه وأضـاف بتخلصـه مـن الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بالقائها بالطريق العام فتم حبسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة