تقارير: نصيحة تونسية تبقى سيف الدين الجزيرى فى الزمالك رغم عروض قطر

الخميس، 23 ديسمبر 2021 11:50 ص
تقارير: نصيحة تونسية تبقى سيف الدين الجزيرى فى الزمالك رغم عروض قطر سيف الدين الجزيري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم نادى الزمالك ومنتخب تونس مستمر مع فريقه رغم الإغراءات التى تلقاها مؤخرا من بعض الأندية القطرية تمهيدا للتعاقد فى فترة الانتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة "Football tunisien" التونسية عن الدولى هداف كأس العرب سيف الجزيرى، أنه مستمر مع الزمالك رغم تلقيه عرضا من العربى القطرى الذى يضم يوسف المساكنى.

وأضافت الصحيفة أن نصحية من المنذر الكبير مدرب منتخب تونس أوصته بالاستمرار مع الزمالك، خاصة أن شروط الزمالك المادية للاستغناء عنه قد تبدو صعبة.

وأصبح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك ومنتخب تونس، مطاردا من جانب بعض الأندية العربية الكبرى، بعد تألقه الملفت للنظر مع نسور قرطاج، خلال مشاركته فى كأس العرب، ونجاحه فى حصد لقب هداف البطولة بإحراز 4 أهداف.

ونال الجزيرى إشادات عديدة من الأندية العربية التي تابعت اللاعب مع منتخب تونس في كأس العرب، وتلقى وكيل اللاعب تأكيدات بعزم أكثر من نادٍ تقديم عروض رسمية لنادى الزمالك لشراء اللاعب بشكل رسمى فى الميركاتو الشتوى المقبل.
 
ويترقب نادى الزمالك وصول عروض رسمية للجزيرى لدراستها بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية رحيله، وإن كانت مسألة عدم استمراره فى ظل أزمة القيد الحالية سيكون أمرا صعبا للغاية لصعوبة التعاقد مع مهاجم بديل لذا الأقرب استمرار اللاعب لحين انتهاء أزمة القيد لدى نادى الزمالك والتى يسعى مسئولو القلعة البيضاء لحسمها فى أقرب وقت ممكن.
 
الجزيري
الجزيري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة