أكرم القصاص - علا الشافعي

بدر بانون بعد التتويج بالسوبر: مشاعر مختلطة لأنه على حساب فريقى الأم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 08:09 م
بدر بانون بعد التتويج بالسوبر: مشاعر مختلطة لأنه على حساب فريقى الأم بدر بانون
كتب أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، أنه تتويجه بالسوبر الأفريقي مع النادي الأهلي مؤخراً، أضاف لقباً جديداً إلى مسيرته الكروية، إلا أنه في نفس الوقت جاء بمشاعر مختلطة.

وكتب بانون عبر حسابه الشخصي على انستجرام: صحيح أن هذا لقب آخر ينظاف إلى مسيرتي ، إلا أن له طعم مملوؤ بمزيج من الأحاسيس المختلطة شعورآخر ليس كالشعور بباقي الألقاب لأنه على حساب فريقي الأم الذي ترعرت فيه وله الفضل الكبير على بصم اسمي في الساحة الكروية.

أضاف المغربي: الشكر الكبير لشعب الخضرا على التهاني و على الحب والدعم الدائم لي دائماً على راسي ولن انسى شكر الجماهير المحترمة الكبيرة جمهور الأهلي على تقديراته و احترامه لمعنى الوفاء والإنتماء شكراً جزيلاً .

يذكر أن بدر بانون انضم إلى النادي الأهلي قادماً من الرجاء المغربي في بداية الموسم الماضي ليتألق مع القلعة الحمراء ويثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق.

بدر بانون
بدر بانون

 

وتوج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر الإفريقى لكرة القدم للمرة الثامنة فى تاريخه، عقب فوزه 6 / 5 بركلات الترجيح على الرجاء البيضاوى المغربى أمس الأربعاء على ملعب (أحمد بن على) المونديالى فى العاصمة القطرية الدوحة.
 
ووصلت مطار القاهرة الدولي،  طائرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادمة من الدوحة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، الذي حصدها بعد الفوز بركلات الترجيح على الرجاء المغربي. 
 
وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة السوبر الإفريقي والتي جمعت الفريق الأحمر مع الرجاء المغربي أمس الأربعاء على ملعب أحمد بن علي بقطر، من أجل فتح صفحة الدوري المصري مرة أخرى، بعدما ابتعد عن المشاركة في البطولة المحلية منذ نهاية نوفمبر الماضي، من أجل مواصلة عروضه القوية بالدوري حيث حقق 6 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة