أخبار الزمالك اليوم الخميس 23 / 12 / 2021

الخميس، 23 ديسمبر 2021 10:00 م
 أخبار الزمالك اليوم الخميس 23 / 12 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 23 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، صدمة أشرف بن شرقى عقب استبعاده من قائمة المنتخب المغربى، وزيزو يرفض تعديل عقده ويتمسك بالاحتراف نهاية الموسم.

بن شرقى مصدوم عقب استبعاده من قائمة المنتخب المغربى

حالة من الصدمة سيطرت على المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الزمالك، عقب استبعاده من قائمة منتخب بلاده المشاركة في أمم افريقيا المقبلة والمقرر لها 9 يناير فى الكاميرون.

طارق حامد يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك استعداداً لغزل المحلة

شارك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب أمس بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خاصة وأنه سيغيب عن مباراة غزل المحلة المقبلة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

زيزو يرفض تعديل عقده ويتمسك بالاحتراف نهاية الموسم

كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك عن رفض اللاعب فكرة تعديل بنود عقده، الذى وقعه مع نادى الزمالك مطلع الموسم الماضى، وذلك بعد الأنباء التى أكدت وجود اتجاه داخل الزمالك لتعديل عقود اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم مع الزمالك خلال العام الماضى كاملا.

الزمالك يواصل استقبال أوراق المرشحين للانتخابات لليوم الثانى

يواصل نادى الزمالك، لليوم الثانى على التوالى استقبال أوراق الراغبين فى الترشح لانتخابات القلعة البيضاء، حيث تم فتح باب الترشح فى الحادية عشرة صباح اليوم لتلقى أوراق المرشحين الراغبين فى خوض انتخابات.
 
هشام يكن يعلن خوض انتخابات نادى الزمالك

أعلن هشام يكن نجم الزمالك السابق عن خوض انتخابات نادى الزمالك المقبلة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك ".

تدريبات تأهيلية لـ"عبد الشافى" فى مران الزمالك استعدادا لمباراة غزل المحلة

خاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريبات على هامش تدريبات الفريق الأبيض اليوم، فى إطار البرنامج التأهيلى الموضوع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 

"الونش" ينتظم فى مران الزمالك عقب أداء مناسك العمرة

انتظم محمود حمدى "الونش" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، بعد عودته من السعودية عقب أداء مناسك العمرة.. وكان اللاعب قد حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق الأول بالسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة بعد المشاركة مع المنتخب فى بطولة كأس العرب التى أقيمت بقطر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة