مسلسل السيرة الذاتية Pam & Tommy يطرح 2 فبراير 2022

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 01:00 م
مسلسل السيرة الذاتية Pam & Tommy يطرح 2 فبراير 2022 Pam & Tommy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح مسلسل السيرة الذاتية الجديد Pam & Tommy بداية من يوم 2 فبراير من العام المقبل 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، على أن تطرح أول 3 حلقات من المسلسل الذى سيتكون من 8 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح باقى الحلقات تدريجيا، على منصة ديزنى بلس.

 ستقوم الممثلة ليلى جيمس بلعب دورعارضة الأزياء والممثلة الشهيرة ، وسيلعب  Sebastian Stan دور عازف الطبول Mötley Crüe السابق، على أن يتبع المسلسل زواج الزوجين في عام 1995 حتى ولادة أطفالهما وتسريب الشريط الجنسي لشهر العسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما سيصل مسلسل The Book of Boba Fett، المشتق من سلسلة The Mandalorian، بداية من يوم 29 ديسمبر الجارى، على منصة ديزنى +.

كما أكد المنتج التنفيذي جون فافريو أن المسلسل الجديد الذي سيدور حول قصته الخاصة البعيدة عن المسلسل المشتق منه  The Mandalorian، وليس الجزء الثالث من " The Mandalorian"، كما افترض الكثيرون عن طريق الخطأ سابقًا، وفقا لما نشر على موقع " variety ".

المسلسل المشتق الجديد من بطولة تيمويرا موريسون ومينج نا وين، روبرت رودريجيز، ومن إنتاج فافريو وديف فيلوني إلى جانب الممثل روبرت رودريجيز، الذي أخرج حلقة الفصل 14 المثيرة (The Tragedy) في الموسم الثاني.

بالإضافة إلى ذلك قالت الكاتبة والمنتجة ديبورا تشاو المؤلفة المشاركة في مسلسل ديزنى الجديد Obi-Wan Kenobi، إن تصوير المسلسل يجري علي قدما وساق وذلك للانتهاء في اسرع وقت من عملية التصوير والبدء فى مرحلة المونتاج، مضيفة أن هناك بعض الصعوبات التى تواجهها بسبب القصة الجديدة والخوف من ردود الفعل علي العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة