كارتيرون يصحح أخطاء مباراة المقاولون استعدادا لمواجهة المحلة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 03:30 ص
كارتيرون يصحح أخطاء مباراة المقاولون استعدادا لمواجهة المحلة كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس بالجولة السابعة من الدورى.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى، حيث سيقوم المدير الفني بتخفيف الحمل البدني للاعبين وخاصة الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس، منعا لتعرضهم للارهاق خاصة ان اللاعبون أدوا مجهود كبير في مباراة المقاولون عقب فترة طويلة من الراحة، وكذلك لتجنب تعرض اللاعبين الدوليين لأي إصابات في ظل عدم حصولهم علي راحة من المباريات نتيجة مشاركتهم مع المنتخب في كأس العرب، ويدخل الفريق معسكر مغلق غدا استعدادا لمباراة المحلة، حيث يفضل كارتيرون ان يدخل الفريق معسكر قبل المباراة بـ 48 ساعة لضمان تركيز اللاعبين.

من ناحية أخرى، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق التركيز فى مباريات الزمالك المقبلة بالدوري، وأكد كارتيرون لفتوح أن مستواه المميز مع المنتخب في البطولة العربية سيدفع الوكلاء لتقديم عروض كثيرة، خاصة أنه كان أحد نجوم المنتخب في البطولة.

وتلقى أحمد فتوح العديد من العروض خلال الفترة الماضية إلا أنه رفض مناقشتها لحين وصولها لمرحلة الجدية والتفاوض مع الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة