رشوان توفيق: علاقتى بالراحل محمود ياسين كانت صداقة قديمة من وقت ما كان طالب

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:14 ص
رشوان توفيق: علاقتى بالراحل محمود ياسين كانت صداقة قديمة من وقت ما كان طالب الفنان القدير رشوان توفيق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان القدير رشوان توفيق، عن علاقته الوطيدة بالفنان القدير الراحل "محمود ياسين"، قائلاً : صديقي من زمان جداً، وأعرفه من وقت ماكنت بخرج من الجاني؟، وهي أول معرفة، وقال لي وقتها أنا محمود ياسين، وكان طالبا في ليسانس "الحقوق".
 
وأضاف في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلاً :"شخص عنده أصالة وإحترام لما بقى نجم كبير وملئ السينمات وربنا إداله وبقى النجم الأول، وكان بيدخل أوضة "المكياج " في الاستوديو في عجمان كان يقول للماكيرز أول من وقفني أمام الكاميرا هو رشوان توفيق".
 
وتابع : كان بيني وبينه ود كبير، وعملنا مع بعض أعمال زي، أبو حنيفة النعمان، وأعمال كثيرة مع بعض، وقال، إنه أولى تجاربه الفنية كانت في الصف الرابع الابتدائي، متابعا: "كان عندنا مدرس في المبتديان وأبويا كان صاحب المليجي، ويحب الفن، ولكن والدتي كانت بتصلي ومن أولياء الله الصالحين".
 
وأوضح أن هدفه  منذ البداية هو دراسة الفن، وجمع بين كليتي الحقوق والدراسة في معهد التمثيل، قائلاً: " خدت التوجيهية عشان أخش المعهد العالي للفنون المسرحية ومكملتش دراسة كلية الحقوق عشان تضارب الأوقات  وقلت وقتها كلية الحقوق   مابتقبلش شريك، وإحنا جيل سعيد عشان شوفنا تجربة التلفزيون. وكنت من المشاركين في ذلك وحضرت يوم افتتاح التلفزيون".
 
 
وعن أول ظهور له في التلفزيون،  قال : " أول ظهوري في التلفزيون كانت حدوتة غريبة جدا.. وكانوا جايبين مخرجين ومتخصصين أمريكان وألمان".
وعن أول أدواره  قال : " أول دور ليا في التلفزيون عملته بدل أحمد رمزي وكان ببلاش، موضحا أنه قدم أدواراً تمثل علامة بالنسبة له، قائلاً : " عملت أدوار علامة بالنسبة ليا زي "الليل وآخره" و"المال والبنون" وبكيت لما قريت مشهد الدعاء في مسلسل الليل وآخره".
 
 
ورداً  على سؤال الحديدي  تشعر  أنك محظوظ أم مجتهد؟، ليرد قائلاً : " ربنا كرمني ولم أتنازل أبدا عن أخلاقياتي ".
 
 وعن علاقته  بالفنان نور الشريف، قال: "نور الشريف زي ابني، وقالي أنت عملت مشهد عظيم جدًا في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".
 
 وعن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، قال: " أشكر القائمين على تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي، وكنت مخضوض وأشعر بأن هذا علامة تدل على فضل الله عليا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة