جونيور أجاى يدعم لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء: أتمنى لكم التوفيق والفوز

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 05:25 م
جونيور أجاى يدعم لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء: أتمنى لكم التوفيق والفوز جونيور أجاى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم النيجيري جونيور أجاى، لاعب النادى الأهلى، الذى رحل مؤخرا عن القلعة الحمراء، عن دعم لاعبى الفريق، قبل المباراة الهامة التى تقام الليلة أمام الرجاء المغربى، متمنيا لهم التوفيق والفوز بهذه البطولة القارية.

ونشر أجاى، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، صورة من تتويج الفريق بنفس البطولة من العام الماضى، صحبها بتعليق: "أتمنى للرجال كل التوفيق والفوز".

أجاى
أجاى

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب أحمد بن على الخاص بنادى الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة اللقاء الذى يجمع الأهلى بنظيره الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الأفريقى فى لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن اعتلاء عرش زعامة إفريقيا للموسم الثانى على التوالى والتتويج باللقب الثامن فى السوبر الإفريقى، بينما يتطلع الرجاء لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة فى تاريخه بعدما حصد اللقب عامى 2000 و2019.

وتوج فريق الأهلى، بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا بثلاثية دون رد فيما جاء تتويج فريق الرجاء المغربى بلقب كأس الاتحاد الأفريقى (الكونفدرالية) على حساب شبيبة القبائل الجزائرى بنتيجة 2-1.

وتقام بطولة السوبر الأفريقى للعام الرابع على التوالى على الملاعب القطرية، وشهدت نسخة الموسم الماضى فوز الأهلى على نهضة بركان المغربى بهدفين دون رد فى 28 مايو الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة