أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر وروما ونابولى فى مواجهات مثيرة على صراع صدارة الدورى الإيطالى

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 03:00 ص
إنتر وروما ونابولى فى مواجهات مثيرة على صراع صدارة الدورى الإيطالى إنتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مواجهات الدور الأول من مباريات الدورى الايطالي، بسبعة مباريات في انطلاق الجولة 19 من منافسات الكالتيشو، أبرزها عندما يواجه انتر ميلان نظيره تورينو، فيما يستضيف نادى روما منافسه سامبدوريا، بينما يحل ميلان ضيفا على إمبولي، ويستقبل نابولي نظيره سبيزيا.

وينهى إنتر ميلان مبارياته في الدور الأول من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه تورينو، في الجولة الـ19 من منافسات المسابقة، ويحتضن ملعب جوسيبي مياتزا مباراة إنتر ميلان وتورينو في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.

ويعتلي انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن، فيما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويستهدف إنتر ميلان مواصلة انتصاراته والحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الأول بفارق 4 نقاط عن ثنائي الوصافة نابولي وميلان.

فيما يرغب فريق تورينو، عاشر الترتيب في تحسين مركزه في جدول الدوري مع نهاية 2021.

وفى نفس التوقيت الساعة 7:30 مساء ، يستضيف روما نظيره سامبدوريا ضمن الجولة ذاتها، حيث يستقبل ملعب الأوليمبيكو المواجهة بقيادة الحكم  بييرو جياكوميلي.

ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الايطالي برصيد 31 نقطة بينما يقبع سامبدوريا في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

ويسعى روما للفوز على ملعبه لدخول المربع الذهبي والمنافسة على لقب الدورى الايطالي فيما يطمح الضيوف في تحقيق نتيجة ايجابية للهروب من قاع الترتيب.

و في تمام الساعة 9:45 مساء الليلة تقام مواجهتين حيث يحل فريق ميلان ضيفا ثقيلا على  إمبولي بملعب كارلو كاستيلاني، بقيادة الحكم  ماركو دي بيلو.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق الاهداف عن الوصيف نابولي فيما يحتل إمبولي المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

ويسعى ميلان للفوز لمطاردة المتصدر انتر والمنافسة على لقب الكالتيشو فيما يحاول اصحاب الارض الفوز على ملعبهم للزحف نحو المراكز الامامية.

وفى التوقيت نفسها ضمن الجولة ذاتها يستقبل فريق نابولي نظيره سبيزيا علي ملعب دييجو ارماندو مارادونا، بصفارة الحكم لوكا ماسيمي.

ويحتل نابولي الوصافة والمركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر انتر، فيما يقبع سيبزيا في المركز 17 برصيد 13 نقطة.

ولا بديل أمام نابولي سوي الفوز لمحاولة اللحاق بمنافسه انتر في الصدارة وصراع المركز الاول بينما يسعي الضيوف الى الفوز للهروب من شبح الهبوط.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة