أبطال المسلسل الكورى Bulgasal: Immortal Souls يكشفون ما دار بكواليس العمل

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 09:00 ص
أبطال المسلسل الكورى Bulgasal: Immortal Souls يكشفون ما دار بكواليس العمل Bulgasal: Immortal Souls
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كل من لى جون ولى جين ووك، نجما مسلسل الكوري الجديد Bulgasal: Immortal Souls الذى طرح على منصة نيتفلكس، أنهما واجها صعوبة في التعرف على بعضهما البعض أثناء تصوير المسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في مقابلة جديدة مع أحد المواقع الكورية، كشف الممثلان أن طبيعة أدوارهما في Bulgasal: Immortal Souls جعلت من الصعب عليهما التعامل مع بعضهما البعض، حيث أوضح جين ووك أنه لم يتمكن من رؤية جون كثيرًا خارج التصوير، وأشار أنهم لم يحصلا على فرصة للتعرف على بعضهما البعض قبل التصوير، بالإضافة إلى أنهم لعبوا في المسلسل أعداء.

وصرح جين ووك  قائلا :"أعتقد أن هذا هو سبب عدم اقترابنا من بعضنا البعض بشكل كبير أننا لم نتواصل قبل تصوير مسلسل Bulgasal: Immortal Souls، وبالتالي كنا نضطر للابتعاد عن بعضنا البعض طوال فترة التصوير لأن لكل منا طريقة مختلفة عن الاخر".

وأضاف جين ووك قائلا : "طوال فترة التصوير لم تجمعنا أي علاقة صداقة، ومن ثم وبدون اى مقدمات اصبحنا أصدقاء مقربين، واعتقد أن ما حدث نوع جديد لأنك لأول مرة تكون علاقة مع عدوك".

أما جون فعلق قائلا :"قبل نهاية التصوير كنا نبحث عن بعضنا البعض بشكل مستمر، وذلك بسبب الطبيعة العاطفية لتفعلانا أثناء التصوير، بالإصافة إلى أننا كنا دائمًا حساسين بعض الشيء لأننا صورنا الكثير من المشاهد الصعبة وغير المريحة معًا."

وأضاف جون قائلا : "أعتقد أننا كنا نعتني ببعضنا البعض لأن كلانا لم يكن لديه أي مشاهد عادية لتصويرها، حيث تتضمن هذه الدراما الكثير من المؤثرات البصرية الخاصة، ولم يكن لدينا وقت للمزاح، وأعتقد أننا كنا سنستمتع أكثر بالتصوير لو التقينا في نوع آخر من الدراما ".

يدور المسلسل الكوري Bulgasal: Immortal Souls حول قصة رجل خالد، بولجاسال، الذى يريد الانتقام من امرأة ذات ماضٍ وحاضر غامضين، والتي يعتبرها مسؤولة عن خلوده وبؤسه على مدار الـ 600 عام الماضية، على أمل تحرير نفسه من لعنته، طرح المسلسل على منصة نيتفلكس منذ يوم 18 ديسمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة