أكرم القصاص - علا الشافعي

منتدى السياسات العامة بتنسيقية شباب الأحزاب يبدأ العمل بأربعة مبادرات

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 08:19 م
منتدى السياسات العامة بتنسيقية شباب الأحزاب يبدأ العمل بأربعة مبادرات تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ إطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين استراتيجيتها الجديدة، بدأ منتدى السياسات العامة العمل باعتباره الذراع اليمنى لكافة منتديات التنسيقية، فهو إما مسئولا عن أحد المبادرات أو أنه ممثلا كشريك مع منتدى آخر بالباقي، فنجد منتدى السياسات العامة مسئولا مباشرا عن مبادرة محو الأمية إحدى المحاور الهامة ضمن مشروع العدالة الثقافية، كما نجده مشاركا بمبادرة شئون الطفل، ومبادرة تنشيط السياحة.
 
WhatsApp Image 2021-12-22 at 20.02.53
 
وفي هذا الإطار، عقد المنتدى عدة اجتماعات للمشاركين بمختلف المبادرات استقبل خلالها مقترحاتهم، وعمل على توفير البيانات اللازمة لتحديد المستهدفات التي من شأنها إحداث تطوير في كل على حدا.
 
WhatsApp Image 2021-12-22 at 20.02.55
 
وبخلاف مشروع العدالة الثقافية، وما يندرج تحته من مبادرات، عمل المنتدى على مبادرة مقدمة من النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتطوير التعليم الفني، حيث قدم مسودة دراسة بشأن المقترح، وكذا مقال للنشر الصحفي للترويج له، بالإضافة لمقترح تقدم به عضو المنتدى دكتور محمد غنيم باستضافة مصر لمسابقة عالمية في التعليم الفني.
 
WhatsApp Image 2021-12-22 at 20.02.55 (1)
 
ويعد المنتدى مسئولا كذلك عن مبادرة تطوير التعليم لأبناء المصريين في الخارج والمقدمة من النائب محمود تركي.
 
ويذكر أنه تم اعتماد منتدى السياسات العامة ليصبح هو المنتدى المعني بكل الملفات المتخصصة مثل الصحة والسكان والبيئة والتعليم والاسكان والنقل والطاقة والري وغيرها، بهدف مناقشة الحلول التي من شأنها النهوض بالملف المطروح سواءا كانت تشريعية أو تنفيذية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة