النيجيرى فيكتور أوسيمين يؤكد جاهزيته لمباراة مصر بأمم أفريقيا

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:42 ص
النيجيرى فيكتور أوسيمين يؤكد جاهزيته لمباراة مصر بأمم أفريقيا فيكتور أوسيمين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النيجيرى فيكتور أوسيمين، المحترف فى صفوف فريق نابولى الإيطالى، جاهزيته للعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، مع منتخب النسور النيجيرية، المقرر انطلاقها فى الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعد تعافيه من إصابة خطيرة فى الرأس.

وكتب أوسيمين، عبر حسابه على تويتر: "سأكون متاحًا وجاهزا لكأس الأمم الأفريقية، إلا إذا لم أكن من بين اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل نيجيريا".

Capture

وتعرض فيكتور أوسيمين، لكسور فى الوجه بعد اصطدامه برأس مدافع إنتر ميلان شكرينيار، خلال مباراة جمعت بين الفريقين يوم 21 نوفمبر الماضى، خلال مباريات الدورى الإيطالى لكرة القدم.

وتفتتح نيجيريا مبارياتها فى المسابقة القارية، بمواجهة منتخب الفراعنة المصرى، يوم 11 يناير 2022، ثم السودان وأخيرًا غينيا بيساو.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن المنتخب النيجيرى سيفتقد لخدمات بول أونواتشو، مهاجم جينك البلجيكى، فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة بسب الإصابة.

وذكر موقع "complet sport" النيجيرى أن بول أونواتشو، أصيب مع فريقه جينك ضد أنتوريب بالدورى البلجيكى يوم الأحد الماضى، قبل أن يخضع لفحوصات أثبتت إصابته في العضلة الضامة، وذلك قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا والتى ستحتضنها الكاميرون بعد أسبوعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة