مانشستر سيتى يتمسك بـ 60 مليون يورو لرحيل توريس إلى برشلونة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 02:40 م
مانشستر سيتى يتمسك بـ 60 مليون يورو لرحيل توريس إلى برشلونة توريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أخر مستجدات ملف إنتقال الدولي الإسباني فيران توريس نجم مانشستر سيتي، إلي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما ذكره فابريزو رومانو الصحفى الشهير بشبكة "سكاى سبورتس"، إن مسئولي برشلونة يضغطون بقوة على إدارة مان سيتي، من أجل حسم التعاقد مع فيران توريس مهاجم الفريق السماوى.

أضاف، إن برشلونة توصل لإتفاق نهائي مع فيران توريس، على الشروط المادية الشخصية حال إنتقاله إلي البلوجرانا، ويتبقي الإتفاق مع السيتي على قيمة الصفقة.

أكمل، إن إدارة برشلونة تعرض 50 مليون يورو على مانشستر سيتي، من أجل ضم فيران توريس، لكن يطلب النادي الإنجليزي مبلغ 60 مليون يورو، للموافقة على إنتقال لاعبه إلي البلوجرانا.

في سياق أخر، قدم الدولى الجزائري رياض محرز مستويات رائعة مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم 2021-22 بمختلف البطولات. ونجح الدولي الجزائري رياض محرز فى تسجيل 50 هدفًا مع فريقه مانشستر سيتي بجميع البطولات بعدما سجل أمام نيوكاسل في المباراة التي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة أمس الأول الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى هذا الموسم شارك رياض محرز فى 23 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويأتى محرز ضمن هدافي مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يأتى في المركز الثالث لهدافى السماوي خلف بيرناردو سيلفا سجل 7 أهداف، ورحيم ستيرلينج سجل 5 أهداف ، ورياض محرز سجل 4 أهداف.

واحتفل النادي الإنجليزي عبر حسابه على موقع "تويتر" بوصول رياض محرز إلى الهدف الخمسين، "50 هدفا لساحر العرب مع مانشستر سيتي!".

من جهته عبر رياض محرز عن سعادته بالفوز الذى تحقق وقال في تصريحات لـ"بي بي سي": "الأرقام لا تهمنا، علينا فقط أن نفوز مباراة تلو مباراة ونحاول أن نلعب بشكل جيد لتحقيق الفوز، هذا هو الأهم".

وأضاف رياض محرز، "الأرقام ربما في النهاية إذا حققت الكثير من الانتصارات سيكون من الجيد أن ترى نتائج عملك، الأهم الان هو الفوز في المباراة القادمة فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة