ليفربول ضد ليستر سيتى.. الغيابات تجبر كلوب على استدعاء صلاح ومانى بكأس الرابطة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 10:41 ص
ليفربول ضد ليستر سيتى.. الغيابات تجبر كلوب على استدعاء صلاح ومانى بكأس الرابطة محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول مضطر إلى استدعاء الثنائى الأفريقى محمد صلاح وساديو مانى لمباراة ليستر سيتى غدا فى كأس الرابطة الإنجليزى بسبب الغيابات التى ضربت الفريق.

ويفتقد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للعديد من العناصر الأساسية فى التشكيل بسبب الإصابات حيث يفتقد للثلاثى فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك، لإصابتهم بفيروس كورونا، كما أعلن ليفربول غياب الثنائى تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون عن مواجهة توتنهام الأخيرة.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو "قد يتم إجبار يورجن كلوب على التغيير ما يتسبب فى مشكلة ليفربول ومحمد صلاح، عندما يوازن التغييرات التى يجب إجراؤها على فريقه ليفربول ضد ليستر سيتى فى كأس كاراباو غدا الأربعاء حيث يستقبل ليستر سيتى فى ملعب أنفيلد فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية".

وقالت الصحيفة "سيجرى يورجن كلوب تغييرات حتمًا لمباراة ربع النهائى مع الثعالب، على الرغم من أن فريقه سيكون بالتأكيد أقوى من الفريق الذى اختاره فى آخر ظهور للنادى فى دور الثمانية من البطولة".

ويخوض ليفربول العديد من المواجهات القوية فى الفترة المقبلة التى تشهد ضغطا كبيرا فى المباريات، حيث يلتقى الريدز مساء غد الأربعاء مع ليستر سيتى فى ربع نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبعدها بأربعة أيام يواجه ليدز يونايتد فى البريميرليج، قبل أن يعود مجددا لمواجهة "الثعالب" فى الجولة الـ20 من الدورى الإنجليزى يوم 28 ديسمبر الجارى.

ايكو
ايكو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة