لمحبى الشتاء.. حالة الطقس بالقاهرة وحركة المرور بكوبرى أكتوبر.. بث مباشر

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 09:34 ص
لمحبى الشتاء.. حالة الطقس بالقاهرة وحركة المرور بكوبرى أكتوبر.. بث مباشر كوبرى أكتوبر - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا للتعرف على حالة الطقس في القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، ورصد حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، حيث توقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة على القاهرة الكبرى، وشهد كوبري أكتوبر انتظاما في حركة السير مع بعض الكثافات المتحركة.

ونسقت إدارة المرور مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء مؤمن سعيد مدير المرور، مع هيئة الأرصاد الجوية لمتابعة حالة الطقس لمراقبة حركة السيارات على الطرق، واستقبال المكالمات من رقم الإغاثة المرورية على الطرق السريعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم، مع مراقبة الطرق بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة على الطرق السريعة وسط انتشار الخدمات المرورية.

وفى حالة هطول الأمطار، سيتم نشر الأوناش المرورية، والشفاطات بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحى، لسحب المياه المتراكمة بالمحاور، منعا للزحام المرورى خلال أوقات الذروة، مع متابعة حركة السيارات بكافة المحاور، بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بالطرق لمتابعة حركة المرور على مدار الـ 24 ساعة، مع تكثيف انتشار سيارات الإغاثة والخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة المركبات.

ونشرت الإدارة أرقام الإغاثة منها (01221110000) للمساعدة فى حالات الطوارئ على الطرق السريعة وكذلك رقم (136) للإدارة العامة لمرور القاهرة للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحالة المرورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة