لاعب الرجاء السابق يوجه رسالة لبدر بانون قبل مواجهة السوبر الأفريقى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 02:30 م
لاعب الرجاء السابق يوجه رسالة لبدر بانون قبل مواجهة السوبر الأفريقى هيلاري كوكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الإيفوارى هيلارى كوكو، لاعب الرجاء السابق رسالة إلى بدر بانون لاعب الأهلى قبل معركة السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة.
 
ونقل موقع البطولة المغربية تصريحات الإيفواري كوكو التي تمنى خلالها لبدر بنون تقديم مباراة كبيرة، مشيرا إلى أنه يحبه كثيرًا، وقال مازحا: "سعيد بما يقدمه في مشواره الكروي مع الأهلى، لكنه سينهزم رغم ذلك أمام الرجاء غدا".
 
ويختتم فريق الرجاء المغربى اليوم الثلاثاء، استعداداته الجادة للمواجهة المرتقبة أمام الأهلى على لقب السوبر الأفريقى المقرر إقامتها غدا الأربعاء فى قطر.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء فى السوبر الأفريقى

تقام مباراة الاهلي والرجاء المغربي على لقب السوبر الأفريقي فى السابعة من مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى العاصمة القطرية الدوحة، وهى البطولة التى يرغب الأهلى فى الفوز بها من أجل الحفاظ على اللقب الذى توّج به المارد الأحمر النسخة الماضية بالفوز على نهضة بركان المغربى بثنائية نظيفة.

 
وعن المبارة قال كوكو : "أرى أنها لن تكون سهلة، خاصة أن الأهلي هو زعيم إفريقيا و سيضع الرجاء في موقف سيحاول من خلاله إثبات قوته في المواجهات الكبرى ، وأنا على ثقة تماما بتتويج الرجاء ، مشيرًا إلى أن رحيل مجموعة من اللاعبين عن الرجاء هو بمثابة دفعة معنوية لإثبات مهارات اللاعبين المتواجدين.
 
وأضاف: " النسور دائما ما يرعبوا كبار إفريقيا ، لأن الرجاء فريق مرعب في كل البلدان وكان حاضرا في جميع المسابقات الكبرى، كما توجنا بلقب السوبر الإفريقي الأخير أمام الترجي ".
 
ويخوض الرجاء الرياضى هذه المباراة باعتباره فائزا بلقب كأس الاتحاد الإفريقي كأس الكونفدرالية، فيما يلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة