أصوات من ذهب.. خريجو الكتاتيب فى قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء (فيديو)

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:01 م
أصوات من ذهب.. خريجو الكتاتيب فى قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء (فيديو) أصوات من ذهب خريجي الكتاتيب في قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء في تلاوة القرآن الكريم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع تميزعدد من أطفال وطلاب التعليم العام والتعليم الفني بمحافظة كفر الشيخ بأصوات ذهبية من خريجي الكتاتيب في قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء في تلاوة القرآن الكريم.

 

قالت أسماء عبدالهادي محمد عطية، طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، إنها حفظت القرآن الكريم صغيرة في كتاب قريتها ببلطيم، وختمته 4 مرات، والحمد لله أصبحت تحفظ القرآن الكريم في كتاب شيخها.

وأضافت أمنية موسى عبدالمنعم، طالبة بالصف الثالث التجاري من بلطيم، أنعم الله عليها بحفظ كتاب الله منذ صغره، وتنصح كل فتاة وشاب وطفل وسيدة ورجل مسلم ألا يهجر القرآن الكريم، وعليهم تلاوته ولو بضع آيات بشكل يومي، سيكون بركة في حياتهم.

وقال أحمد مصطفى عماره، طالب بالصف الثالث الإعدادي، الحمد لله حفظ القرآن كله، ويقلد عدد من المشايخ منهم الشيخ الحصري رحمه الله، ويتمنى ان يسير على نهج كبار القراء في مصر.

وأكدت سارة أسامة مرسي، بالصف السادس الابتدائي، الحمد لله االذى أنعم عليا بحفظ 18 جزءا من كتاب الله وستكمل حفظه كله قريبا إن شاء الله، متمنية ان تكون من القراء الكبار، مقدمه الشكر لوالدها ووالدتها جزاهما الله خيراً.

وقالت مرفت رمضان على، طالبة بالصف الثالث الاعدادي، الحمد لله على حفظ كتاب الله، متمنية من كل أبناء المسلمين حفظ كتاب الله، لأنه نور لحافظه في قلبه، ينير طريقه، وشفاء لما في الصدور.

أصوات من ذهب .. خريجى الكتاتيب فى قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء فى تلاوة القرآن الكريم
أصوات من ذهب .. خريجى الكتاتيب فى قرى كفر الشيخ يسيرون على درب العظماء فى تلاوة القرآن الكريم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة