أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 12 / 2021

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 11:40 م
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 12 / 2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 21 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها تحقيق الفريق فوزا صعبا على المقاولون بهدفين مقابل هدف، وتلقى أحمد سيد زيزو عرضا للاحتراف فى الدورى التركى.
 

الزمالك يهزم المقاولون 2 / 1 وينتزع ثلاث نقاط مثيرة فى الدورى

فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل ثنائية الزمالك مصطفى فتحى ومحمد أوناجم.

توجه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة فى الزمالك الي البرتغال للتفاوض مع إدارة ناديى سبورتنج لشبونة ومارتيمو لانهاء ازمة المستحقات المتأخرة للناديين في قضيتي شيكابالا ومحمد إبراهيم على التوالى.

إصابة لاعب الزمالك أشرف روقا بتسمم واستبعاده من مواجهة المقاولون

تعرض محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لحالة تسمم خلال تواجده في معسكر الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في المباراة التي ستجمعهما في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

كيروش عن سبب استبعاد طارق حامد: "أسلوبه لا يناسب طريقة اللعب"

استبعد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، طارق حامد لاعب وسط الزمالك من حساباته فى بطولة كأس العرب بالدوحة، قبل أن يكرر استبعاده من القائمة المبدئية لأمم افريقيا 2022 والتى ضمت 40 لاعبا.

شئون اللاعبين باتحاد السلة تناقش أزمة أنس أسامة مع الزمالك الأسبوع المقبل

تعقد لجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة السلة، اجتماعا الأسبوع المقبل، لمناقشة الشكوى التى تقدم بها أنس أسامة لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك ضد ناديه للحصول على مستحقاته المتأخرة.

تحسن حالة محمد أشرف روقا بعد إصابته بالتسمم

تحسنت الحالة الطبية لمحمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعد إصابته بالتسمم خلال تواجده فى فندق معسكر فريقه استعدادًا لمواجهة المقاولون التي ستجمعهما في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يتلقى عرضا رسميا من تركيا لضم أحمد سيد زيزو فى يناير

تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من أحد أندية الدورى التركي يطلب فيه التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب مع الزمالك منذ بداية الموسم، وكذلك في مباريات كأس العرب مع المنتخب الوطني.

الونش يؤدى مناسك العمرة بعد انتهاء مباريات المنتخب.. صور

أدى محمود حمدى الونش، مدافع نادى الزمالك ومنتخب مصر، مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بمكة المكرمة، ليلة أمس الاثنين، وذلك بعد الانتهاء من مبارياته مع المنتخب الوطنى فى بطولة كاس العرب، التى أقيمت فى قطر، وحصل الفراعنة على المركز الرابع فى ترتيب منتخبات البطولة بعد الجزائر البطل وتونس الوصيف وقطر صاحبة المركز الثالث.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة