راموس ونجوم باريس سان جيرمان يضغطون على مبابى لتجديد عقده

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 02:25 م
راموس ونجوم باريس سان جيرمان يضغطون على مبابى لتجديد عقده نجوم باريس سان جيرمان مع مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمارس نجوم فريق باريس سان جيرمان، ضغوطات كبيرة على النجم كيليان مبابى جناح نادى العاصمة الفرنسية، لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن لاعبي باريس سان جيرمان وعلى رأسهم سيرجيو راموس وماركو فيراتي وخوان ماتا، فاجأوا كيليان مبابي بقميص يحمل رقم 2025 خلال حفل الإحتفال بعيد ميلاده الـ 23 أمس الأثنين، في رسالة مباشرة إلى اللاعب من أجل تجديد عقده مع فريق "بي إس جي".

أضافت، إن لاعبي باريس سان جيرمان يضغطون مع إدارة النادي، من أجل الإبقاء على كيليان مبابي داخل ملعب "حديقة الأمراء"، وإفساد محاولات ريال مدريد لخطف نجم النادى الباريسى.

وينتظر كيليان مبابي قدوم إنتقالات يناير، من أجل عقد إتفاق رسمي مع ريال مدريد، تمهيداً للإنضمام إلي صفوفه نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

من جانبه، حدد كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد حسم انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني. ورفض كيليان مبابي كل محاولات باريس سان جيرمان لإقناعه بتجديد عقده المنتهي فى يونيو 2022، حيث يرغب فى ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كيليان مبابي قرر توقيع الاتفاق مع ريال مدريد على الانتقال إلى صفوف الملكي بعد إنتهاء دوري أبطال أوروبا الموسم الجارى 2021-2022.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تبدي احترامها الكامل لمسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا تريد الإعلان عن إتمام الصفقة إلا بعد انتهاء الموسم الجاري 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة