زينة بعد إصابتها بنزلة برد قوية: أول مرة من وأنا طفلة أسخن ويعملولي كمادات

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:07 ص
زينة بعد إصابتها بنزلة برد قوية: أول مرة من وأنا طفلة أسخن ويعملولي كمادات زينة فى أحدث ظهور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة زينة، في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها وجمهورها، وهي تجلس في الفراش، بعد إصابتها بنزلة برد قوية، بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد حاليا، حيث وجهت رسالة لمتابعيها قائلة: "عمري ما جالي دور برد كدا، البيت كله عيان، دور برد غير طبيعي، أنا أول مرة من وأنا طفلة أسخن ويعملولي كمادات، مش قادرة أفتح عيني، كلنا تعبانين، خلوا بالكم الموضوع مش هزار".

زينة فى احدث ظهور
زينة فى احدث ظهور

وفي سياق آخر، بدأت الفنانة زينة تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "420 دقيقة" منذ عدة أيام، والذى يعد اسما مبدئيا للمسلسل، المقرر أن يُعرض على أحد المنصات الرقمية، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، حيث صورت زينة بعض مشاهد المسلسل فى أحد الديكورات الخاصة بالعمل.

مسلسل "420 دقيقة" يعد من الأعمال ذات الحلقات القصيرة ويضم 6 حلقات فقط، ويشارك فى بطولته كل من: رشدى الشامى وعدد كبير من الفنانين الشباب، حيث من المقرر الإعلان عنهم تباعاً خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن زينة قدمت آخر أعمالها مسلسل بعنوان "كله بالحب" العام الماضى، وشارك في بطولته كل من: أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبى، إخراج عصام عبد الحميد.

وأوشك المخرج هانى خليفة على الانتهاء من تصوير فيلم "القاهرة مكة" الذى تلعب بطولته كل من: منى زكي ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء، وتأليف محمد رجاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة