أحمد حجازى جاهز للمشاركة مع الاتحاد فى كأس خادم الحرمين اليوم

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 08:00 ص
أحمد حجازى جاهز للمشاركة مع الاتحاد فى كأس خادم الحرمين اليوم أحمد حجازى،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفتح، اليوم الإثنين، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مواجهة الفتح ضد الاتحاد فى ثمن النهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 4.35 مساء اليوم.

وسيكون أحمد حجازى جاهزا للمشاركة مع النمور بعدما انضم لمعسكر الاتحاد عقب مشاركته مع منتخبنا الوطنى في فعاليات بطولة كأس العرب فى قطر والتى انتهت بتتويج الفراعنة بالمركز الرابع.

ويقدم الاتحاد هذا الموسم مستويات رائعة في الدوري السعودي، حيث يتصدر ترتيب المسابقة المحلية، وسيدخل المباراة بهدف الفوز لمواصلة نجاحاته فى الموسم الحالي، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة.

وفى المقابل، فإن نادى الفتح هذا الموسم ليس فى أفضل حالاته، ويسعى لتصحيح المسار وتحقيق مفاجأة بإقصاء العميد من البطولة، والتأهل إلى الدور القادم، والثأر للهزيمة التي تعرض لها أمام الاتحاد في الدوري.

ويعتبر الفوز مهما للفريقين لاستكمال المشوار، حيث يسعى الاتحاد لمواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، والتقدم بخطى ثابتة نحو منصة التتويج، بينما يتطلع الفتح للإطاحة به وبلوغ دور الثمانية.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة، مع نظيره من لقاء التعاون والطائي، وذلك في الدور ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يدخل  المدرب الرومانى كوزمين كونترا مباراة الفتح بالتشكيل التالي وفقًا لتقارير مقربة من نادي الاتحاد..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهى.

الدفاع: عمر هوساوي، محمد الشنقيطي، حمدان الشمرانى، أحمد حجازى.

الوسط: عبد الاله الملكى، إيجور كونادو، كريم الأحمدى.

الهجوم: روماينيو، عبد الرجمن العبود، عبد العزيز البيشي.

يذكر أن آخر 4 نسخ من كأس خادم الحرمين الشريفين شهدت 4 أبطال مختلفين، حيث حصل الاتحاد على اللقب موسم 17/18، والتعاون بطل موسم 18/19، والهلال بطل موسم 19/20، والفيصلي موسم 20/21.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة