أكرم القصاص

"هوسكورد" تختار محمد صلاح فى التشكيل المثالي بالدوري الإنجليزي بنهاية العام

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 07:25 م
"هوسكورد" تختار محمد صلاح فى التشكيل المثالي بالدوري الإنجليزي بنهاية العام محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيل المثالي للموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقاً لشبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، بعد مرور 18 جولة حتى الآن.

ونشرت "هو سكورد" استفتاءً للجماهير حول أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي حتى الآن وبعد نهاية الجولة الثامنة عشرة والذي استطاع فيه الفرعون المصري اكتساح منافسيه بنسبة 84.4% من إجمالي المشاركين فى التصويت البالغ عددهم 3895 صوتاً.

وجاء ثانياً فى التصويت رافينيا لاعب ليدز يونايتد بنسبة 6.7%، يليه جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي بنسبة 6.4%، وجارود بوين نجم وست هام بنسبة 2.7%.

وجاء التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حتى الآن كالتالي..

حراسة المرمى: أرون رامسديل (ارسنال).

خط الدفاع: ترينت ألسكندر أرنولد (ليفربول) -  فيرجيل فان دايك (ليفربول) - جابرييل ماجاليس (أرسنال) - جواو كانسيلو (مانشستر سيتي).

خط الوسط: بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) -  ديكلان رايس (وست هام) - كونور جالاجر (كريستال بالاس).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) - دييجو جوتا (ليفربول) - فيل فودين (مانشستر سيتي).

التشكيل المثالي في الدوري الانجليزي
التشكيل المثالي في الدوري الانجليزي

وحافظ محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المهاجم ومتخب الفراعنة، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، رغم فشله في هز شباك توتنهام، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء الأحد، على ستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستانيو رونالدو في صراع هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون ضعف أهداف الدون في المسابقة الانجليزية بعدماا وقع على 15 هدفا في 18 جولة مقابل 7 أهداف فقط للنجم المتوج بالكرة الذهبية في 5مرات.

ويأتي البرتغالى دييجو جوتا مهاجم فريق ليفربول في المركز الثانى خلف محمد صلاح، بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف بهدفه في شباك توتنهام الليلة.

ويحتل جيمي فاردي، نجم ليستر سيتى، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، متفوقا على رافينيا نجم ليدز يونايتد الرابع برصيد 8 أهداف.

وجاء 7 لاعبين في المركز الخامس بقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف لكل منهم وهم: إيمانويل دينيس، واتفورد / كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد / ساديو ماني، ليفربول / برناردو سيلفا، مانشستر سيتي / ماونت، تشيلسي / ايميل سميث رووي، ارسنال / سون هيونج مين، توتنهام.

فيما ينافس المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، نظيره كريسانيةو رونالدو في التصويت الجماهيرى على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021 حتى الآن، وذلك قبل أيام قليلة من الحفل المقرر إقامته يوم 27 ديسمبر الجارى.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة