أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما يحقق أرقامًا استثنائية مع ريال مدريد الموسم الجاري .. فيديو

الخميس، 02 ديسمبر 2021 11:13 ص
كريم بنزيما يحقق أرقامًا استثنائية مع ريال مدريد الموسم الجاري .. فيديو بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أرقاماً استثنائية مع الملكي خلال الموسم الجاري، بعد قيادة فريقه للفوزعلى أتلتيك بيلباو 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني. 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن كريم بنزيما يبقي اللاعب الحاسم لريال مدريد في أغلب مبارياته خلال الموسم الجاري 2021-2022 على المستويين المحلي والأوروبي.

 

أضافت، إن كريم بنزيما يستمر في تسجيل الأهداف الحيوية، والتي دائماً ما تقود ريال مدريد للإنتصارات في المواجهات الصعبة، كما حدث في مباراة أتلتيك بيلباو.

خاض كريم بنزيما 19 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022، وسجل 17 هدفاً و8 تمريرات حاسمة، وبمعدل هدف واحد كل 67 دقيقة.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، وأحرز 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمعهما أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد فى شباك أتلتيك بيلباو فى الشوط الأول، فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى من اللقاء، وسط محاولات من جانب نجوم الفريق الملكى لتعزيز التقدم، بجانب محاولات الضيوف لتسجيل هدف التعادل.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 36 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة