أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يستضيف برينتفورد في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 05:00 ص
توتنهام يستضيف برينتفورد في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف توتنهام نظيره برينتفورد في التاسعة والنصف مساء اليوم، الخميس، على إستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

توتنهام ضد برينتفورد 
 

ويخوض توتنهام مباراة برينتفورد، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة أمام مورا السلوفيني بنتيجة 1-2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

ويسعي توتنهام تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، إلي مواصلة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب الفوز الأخير على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 12.  

ويستهدف أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، بالزحف نحو كبار الدوري الإنجليزي، من أجل إقتحام المربع الذهبي للبطولة، خاصة مع خوض 13 جولة حتي الآن في المسابقة.

وبدأ فريق توتنهام في التعافي من الكبوة التي كان يمر بها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تولي أنطونيو كونتي القيادة الفنية للسبيرز خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

قاد كونتي فريق توتنهام للفوزعلى فيتيسه أرنهيم 3-2 في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، خلال أول ظهور له كمدرب للنادي اللندني.

ثم تعادل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي أمام إيفرتون بدون أهداف في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، وحقق السيبرز أول إنتصارته مع المدرب الإيطالي، بالفوز على برايتون 2-1 في الجولة الـ 12 من البريميرليج، لكن خسر امام مورا السلوفيني بنتيجة 1-2 في الجولة الخامسة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة